سولاري: هناك لاعبين لا يرتقون لمستوى ريال مدريد

سولاري: هناك لاعبين لا يرتقون لمستوى ريال مدريد
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

قال سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد المنافس في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم إنه ابلغ مجموعة صغيرة من لاعبيه انهم لم يقدموا المستويات المتوقعة منهم هذا الموسم مع استعداد فريقه للمرحلة الاخيرة من الموسم في ظل عدم وجود أي فرصة حقيقية للفوز بلقب.

وتأخر حضور المدرب الارجنتيني للمؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه خارج ملعبه امام ريال بلد الوليد غدا الاحد في الدوري لنحو نصف ساعة عقب اسبوع مروع للفريق ودع فيه دوري ابطال اوروبا امام اياكس امستردام.

وخسر سولاري اخر ثلاث مباريات له في قيادة ريال الذي يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب متراجعا بفارق 12 نقطة خلف برشلونة المتصدر وخمس نقاط عن اتليتيكو مدريد صاحب المركز الثاني لكنه ضمن عمليا انهاء الموسم ضمن الاربعة الاوائل.

وقال سولاري للصحفيين اليوم السبت عقب اعتذاره عن تأخره عن الحضور “الغالبية قدمت المستويات المتوقعة منها والبعض لم يكن كذلك وابلغتهم بذلك بشكل شخصي”.

وتولى سولاي تدريب ريال بشكل مؤقت في نهاية اكتوبر تشرين الاول الماضي عندما اقيل يوليان لوبتيجي من منصبه ثم تم منحه عقدا يمتد حتى 2021.

ووفقا لتقارير وسائل اعلام اسبانية، فانه ستتم اقالته الاسبوع المقبل. ولم يكن بوسع سولاري التعليق بشأن ما اذا كانت وظيفته في خطر الا انه اوضح انه لا يوجد مدرب بوسعه البقاء مع بطل اوروبا 13 مرة لفترة طويلة.

وقال “لا يمكنني الكشف عما قيل في الغرف المغلقة. لكنني سأكرر ما قلته في أول يوم لي هنا وهو ان الجميع هنا مجرد عابري سبيل والهدف الوحيد الذي نعمل من اجله هو المباراة المقبلة.

“سأحاول دوما ان اقدم افضل ما لدي كما فعلت منذ اليوم الاول لي هنا. انه لمن دواعي فخري ان اتولى تدريب ريال مدريد”.

نشرت فى : الأخبار العالمية، ريال مدريد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا