سولشار: مانشستر يونايتد لا يستحق التواجد بدوري الأبطال

سولشار: مانشستر يونايتد لا يستحق التواجد بدوري الأبطال
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

أقر مدرب مانشستر يونايتد، أولي جونار سولشار، بأن فريقه لا يمكن أن يعترض على إنهاء الموسم خارج المربع الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد تعادل باهت 1-1 خارج الديار مع هيدرسفيلد تاون متذيل الترتيب أمس الأحد.

ومع حاجته لست نقاط من آخر مباراتين، إضافة لخروج النتائج الأخرى في صالحه، كانت أمام يونايتد دائماً مهمة صعبة في التأهل لدوري الأبطال في الموسم المقبل.

لكن الفشل في الفوز على منافس حصل على 14 نقطة فقط في آخر 36 مباراة لخص الوعكة التي يمر بها يونايتد مع انتهاء الموسم بصورة متواضعة.

وأبلغ سولشار، الذي قلب حظوظ يونايتد رأساً على عقب لفترة وجيزة عقب توليه المسؤولية بعد إقالة جوزيه مورينيو في ديسمبر (كانون الأول) الماضي، هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي): “لا نستحق إنهاء الموسم في المربع الذهبي، كنا نطارد مجموعة المقدمة وحصلنا على فرص، والدوري متكافئ جداً.. حين حصلنا على فرص لم نستغلها.. الجدول لا يكذب في نهاية المطاف”.

وشاهد يونايتد، وصيف البطل الموسم الماضي، مانشستر سيتي وليفربول وهما يبتعدان عنه بفارق كبير هذا الموسم، ويواجه سولشار، الذي تم تعيينه بعقد دائم في مارس آذار، مهمة صعبة في تقليص الفارق معهما في الموسم المقبل.

وسيتضمن ذلك تغييراً كبيراً في التشكيلة مع الرحيل المؤكد للقائد أنطونيو فالنسيا وانتهاء عقدي لاعبي الوسط أندير هيريرا وخوان ماتا.

ويجب على النادي أيضاً اتخاذ قرار بشأن اللاعبين البعيدين عن مستواهم مثل بول بوجبا وأليكسيس سانشيز وروميلو لوكاكو.

وكانت هناك لمحات حول مستقبل أكثر إشراقاً في مباراة الأحد من لاعبين مثل سكوت مكتوميناي، الذي سجل هدف يونايتد، والبديل تاهيت تشونغ، لكن ذلك كان عزاء غير كاف للجماهير.

نشرت فى : الأخبار العالمية، مانشستر يونايتد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا