سولشار: مانشستر يونايتد لم يستحق الفوز على واتفورد

سولشار: مانشستر يونايتد لم يستحق الفوز على واتفورد
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

وصف أولي جونار سولشار أداء فريقه مانشستر يونايتد بالسيء، بعد الفوز 2-1 على واتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بإستاد أولد ترافورد أمس السبت.

وجاءت أول مباراة لسولشار بعد تعيينه بشكل دائم محبطة، وكان التسجيل عن طريق ماركوس راشفورد وأنطوني مارسيال، بواقع هدف في كل شوط، هو مصدر الرضا الوحيد للمدرب النرويجي.

وقال سولشار: “بدأنا بشكل ضعيف في أول 20 دقيقة، ويمكن رؤية غياب بعض اللاعبين بسبب الإصابة خلال فترة التوقف الدولي ولم نستطع تدريبهم.. إنها واحدة من تلك المباريات.. تواجه إمكانية التعثر في المباريات الأولى بعد فترات التوقف الدولي.. المنافس استحق التقدم.. بعد أن سجلنا، بهدف رائع، قدمنا أداء جيداً في الهجمات المرتدة”.

وأضاف المدرب النرويجي: “بدأنا بشكل باهت في الشوط الثاني أيضاً، لكن بعد التقدم 2-0، أعتقد أننا كنا مسيطرين، واتفورد سجل هدفاً وكان أي شيء من الممكن أن يحدث”.

وكال سولشار المديح للمدافعين فيل جونز وكريس سمولينغ، لكنه اعترف بأن فريقه بالكاد استحق الفوز بالنظر إلى الأداء.

وقال مدرب يونايتد: “بالنظر إلى الأداء فالتعادل ربما كان هو النتيجة العادلة.. سنأخذ النقاط الثلاث.. بعض اللاعبين الذين شاركوا مع منتخباتهم ربما لعبوا أكثر من اللازم”.

وأشار المدرب النرويجي إلى أن فريقه فشل في إدخال بول بوغبا لأجواء المباراة بالشكل الكافي، إذ قدم اللاعب الفرنسي أداء أقل من المتوسط، وتابع: “بول لاعب مهم بالنسبة لنا ولم نستطع الحفاظ على الكرة اليوم.. الاستحواذ كان متساوياً على أرضنا وهذا أمر محبط”.

نشرت فى : الأخبار العالمية، مانشستر يونايتد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا