سولشار يريد أكثر من الدور المؤقت في مانشستر يونايتد

سولشار يريد أكثر من الدور المؤقت في مانشستر يونايتد
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

أظهر أولي جونار سولشار مدى رغبته في دور أكبر من مدرب مؤقت مع مانشستر يونايتد عندما قاده لمعادلة الرقم السابق الذي لم يحققه سوى الراحل مات بازبي أحد أساطير النادي.

وأجاب المدرب النرويجي عند سؤاله بعد الفوز 2-0 على مستضيفه نيوكاسل يونايتد، هل يريد الرحيل عن “أولد ترافورد” في مايو عند انتهاء فترته المحددة: “بالتأكيد لا.. لا أريد ذلك”.

وبعد بداية مذهلة لمسيرته مع النادي عقب إقالة جوزيه مورينيو أصبح الفوز في 4 مباريات متتالية، وهو أمر لم يحققه سوى بازبي في 1946، دليلاً على أنه يقدم أوراق اعتماده من أجل تعيينه بشكل دائم.

وأوضح المهاجم السابق، الذي بدا مثل معلمه أليكس فيرغسون أحد أبرز المدربين في تاريخ يونايتد، أنه ترك للتاريخ فكرة الحديث عن محاكاة بازبي الذي انتصر في أول 5 مباريات في بداية حقبته الأسطورية.

وقال سولشار: “سيكون هذا في السجلات التاريخية لكني لا أفكر في الأمر، أفكر فقط في المباراة المقبلة لأنك لو فزت بـ4 مباريات، فيمكنك الفوز بـ4 مواجهات أخرى في هذا النادي، هذا هو التحدي والمقياس المعروف عنا”.

ومن أجل معادلة رقم بازبي في 1946 بالفوز في أول 5 مباريات، سيدخل سولشار اختباره الحقيقي الأول عندما يحل يونايتد ضيفاً على توتنهام هوتسبير بإستاد ويمبلي 13 يناير.

نشرت فى : الأخبار العالمية، مانشستر يونايتد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا