سولشار يصدم جماهير مانشستر يونايتد قبل الانتقالات الصيفية

سولشار يصدم جماهير مانشستر يونايتد قبل الانتقالات الصيفية
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

أكد مدرب مانشستر يونايتد، أولي جونار سولشار، أن فريقه يجب أن يتخذ قرارات تتسم بالذكاء عندما يضم لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مع تهيئة لاعبيه الناشئين حتى يكون بوسعهم المنافسة في المسابقة الموسم المقبل.

منحت صحوة لم تدم طويلاً تحت قيادة سولشار فريقه يونايتد الأمل في إنهاء الموسم ضمن الأربعة الأوائل، لكنه فشل في بلوغ دوري أبطال أوروبا، عقب فوزه بمباراتين فقط من بين آخر 8 خاضها.

وتراجع يونايتد الذي نال 20 لقباً على صعيد الدوري الإنجليزي الممتاز إلى المركز 6 نتيجة لذلك، ولن يكون بوسعه أن ينهي الموسم في مركز أعلى من الخامس عقب نهاية اليوم الأخير من الموسم.

وقال سولشار: “إصابات اللاعبين في الأسابيع الأخيرة من الموسم كلفت يونايتد مكاناً ضمن الأربعة الأوائل”.

وأضاف سولشار لمحطة النادي التلفزيونية على هامش حفل توزيع الجوائز الخاصة بالفريق في نهاية الموسم: “يجب أن نتسم بالذكاء عند التعاقد مع اللاعبين، يجب مواصلة تصعيد اللاعبين الشباب وسنكون على ما يرام، مكانة النادي كبيرة والإعلام والجميع ينتقدون طالما سنحت لهم الفرصة لذلك، تعرضنا لبعض الإصابات ومررنا بفترات ارتفاع وانخفاض في آخر شهرين، لكن هذه هي كرة القدم”.

وتابع: “الأمر لا يشبه ممارسة لعبة فوتبول مانغر، يجب أن تتعامل مع الكثير من الأمور المختلفة خارج كرة القدم أيضاً، لكنني مستمتع بذلك، نحن أمام تحد كبير”.

نشرت فى : الأخبار العالمية، مانشستر يونايتد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا