سولشاير: لا محادثات حالياً لبقائي مدرباً لـ مانشستر يونايتد

سولشاير: لا محادثات حالياً لبقائي مدرباً لـ مانشستر يونايتد
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

أكد مدرب مانشستر يونايتد، النرويجي أولي غونار سولسكاير، بأن لا محادثات في الوقت الحالي مع مجلس إدارة النادي بشأن إمكانية تثبيته في منصبه مدرباً للفريق في نهاية الموسم الحالي، على الرغم من البداية المثالية التي حققها الفريق بإشرافه.

وأعرب سولشاير بعد الفوز على نيوكاسل 2-0 عن رغبته في الاستمرار إلى ما بعد نهاية الموسم عندما تنتهي فترة إعارته من ناديه النروجي مولده، لكنه كشف الجمعة بأنه لم يتحدث الى المدير التنفيذي في النادي اد وودورد عن هذا الأمر، وقال في هذا الصدد: “لا زال الوقت مبكراً، عندما جئت إلى هنا كانوا المسؤولون في النادي منفتحين وصادقين، لديهم إجراء للبحث عن المدرب القادم، لكن كلما استمريت في منصبي كلما استمتعت به”.

وتابع: “في اليوم الذي سيعلنون هوية المدرب المقبل، إذا كان الأمر يتعلق بي أو بشخص آخر، سأتمنى لهم حظاً سعيداً”.

واعترف أنه لكونه مدرباً موقتاً، فإن كلمته محدودة في ما يتعلق بسوق الانتقالات الشتوية على مدى الشهر الحالي، لكنه أشار الى أنه سعيد بالمجموعة التي يملكها ولا حاجة طارئة لإضافات أخرى، مضيفاً: “يملك النادي خطة على الأرجح.. تم التخطيط لهذه الانتقالات منذ الصيف والعام الماضي”.

نشرت فى : الأخبار العالمية، مانشستر يونايتد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا