سوموديكا: حققت إنجازًا غير مسبوق مع الشباب

سوموديكا: حققت إنجازًا غير مسبوق مع الشباب
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

قال الروماني ماريوس سوموديكا، المدير الفني لفريق الشباب، إن فريقه فاز بمواجهة صعبة جداً، أمام خصم قوي وعنيد للغاية، ليواصل الزحف نحو تحقيق الهدف الأهم هذا الموسم، بالعودة إلى المنافسات القارية.

وحقق الشباب فوزًا ثمينًا على ضيفه الفيصلي، بهدفين مقابل هدف، اليوم الخميس، ضمن المرحلة الثالثة والعشرين، من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم.

وذكر سوموديكا، في تصريحات صحفية عقب المباراة، أن الحظ حالف فريقه أمام الفيصلي، عكس ما حدث خلال لقاء النصر.

وأشار إلى أن اللاعبين الذين تعافوا من الإصابة، مازالوا بحاجة إلى مزيد من الوقت من أجل التأقلم مع زملائهم، والعودة إلى مستواهم المعهود، خاصة وأن الدوري لم يمر بفترة توقف منذ عودتهم لصفوف الفريق.

وأثنى مدرب الشباب على لاعبيه، قائلاً: “الفريق قاتل حتى آخر دقيقة، رغم تقدمنا بالنتيجة، أهنئهم على الأداء والروح العالية”.

وأضاف سوموديكا: “الفوز على الفيصلي لا يعني لي شيئاً، في حال الخسارة أمام الاتفاق بالمرحلة المقبلة”.

وأبدى الروماني رضاه التام عما يقدمه مع الفريق من نتائج في بطولة الدوري، موضحًا: “قمت بإنجاز كبير مع الشباب مقارنة بمستواهم في الأعوام الماضية، وصلنا إلى 43 نقطة، ولايزال للدوري بقية وهذا غير متوقع”.

واختتم المدرب الروماني حديثه: “الهدف الآن مواصلة حصد النقاط للوصول إلى دوري أبطال آسيا، في الموسم القادم، سوف ننهي هذا الموسم، وأجلس مع رئيس النادي للمناقشة حول أداء ونتائج الفريق طوال الموسم”.

وحافظ الشباب على المركز الثالث في ترتيب البطولة برصيد 43 نقطة، بفارق 12 نقطة خلف الصدارة التي يتربع الهلال عليها حاليًا، فيما يأتي النصر في المركز الثاني برصيد 49 نقطة.

نشرت فى : الأخبار المحلية، الشباب، اهم الاخبار

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا