سيلفي رياض محرز يتسبب بإنهاء خدمات مشجع إنجليزي !

سيلفي رياض محرز يتسبب بإنهاء خدمات مشجع إنجليزي !
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

كشفت تقارير صحافية بريطانية اليوم الخميس، عن أن “سيلفي” تسببت بإنهاء خدمات موظف إنجليزي، بعد اختراقه قوانين التباعد الاجتماعي، باقترابه من النجم الجزائري رياض محرز.

وأوضحت صحيفة ذا صن أن محرز كان يزور المجمع السكني الجديد الذي يسكن به بالقرب من ماكليسفيلد بعد شهرين من حادث سطو مسلح على شقته في مانشستر، وحرص أحد العمال ويدعى كريج ويليس (37 عاماً) على التقاط صورة مع النجم الجزائري والذي وافق على الفور.

ونقلت ذا صن تصريحات للعامل الذي فصل من عمله ولديه 5 أطفال، والذي قال: “أعتقد أن الأمر تجاوز النظام قليلاً، بدا محرز رائعاً جداً معي، وقال لي: “لا توجد مشكلة”، كنت سعيداً للغاية وعرضت الصورة لأحد أقرب أصدقائي لأنه من مشجعي مانشستر سيتي، لأنك لا ترى شخصاً كهذا كل يوم”.

وأضاف: “التقطت الصورة وتلقيت بعدها مكالمة هاتفية من مديري في العمل أخبرني فيها أني مفصول لأني اقتربت من محرز بأقل من مترين أثناء الصورة”.

وقالت الشركة المالكة للمجمع السكني الذي يعمل به ويليس تعليقاً على فصله: “سلامة وأمن الجميع في مواقعنا لها أهمية قصوى فى جميع الأوقات”.

نشرت فى : الأخبار العالمية، مانشستر سيتي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا