سيميوني يرد على منتقدي أسلوب أتلتيكو مدريد

سيميوني يرد على منتقدي أسلوب أتلتيكو مدريد
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

دافع مدرب أتلتيكو مدريد دييغو سيميوني، عن أسلوب لعب فريقه، قائلاً إنه منح النادي “الأمل والتطور والانتصارات من جديد”، متسائلاً عن السبب وراء وجود رغبة في “تغيير شيء يسير على نحو جيد”.

وأكد سيميوني: “يمكن التحسن، لا أحد يشكك في إمكانية التطور وأنه ينبغي علينا ذلك، انطلاقاً من ذلك، أحب البيتزا”، في إشارة إلى المصطلح الذي استعمله خلال مقابلة الأسبوع الماضي للإشارة إلى أسلوب لعب فريقه، عشية لقاء الأتلتيكو مع فالنسيا في الليغا.

وأوضح: “ترتبط هذه البيتزا بالحفاظ على أسلوب وشكل لعب منح أتلتيكو مدريد وجمهوره الأمل والتطور والعودة للانتصارات، إذن هذا هو المسار”.

وتابع: “نحاول دائماً الاستمرار على أسلوب قوي في فريقنا، وهو تاريخ أتلتيكو مدريد، فريق قوي تنافسي يجيد شن الهجمات المرتدة، إنه فريق دافع عن تاريخه بصورة جيدة كي يتمكن من الهجوم، يمكن أن نتطور بوجود لاعبين كبار متألقين، إذا تسنى المزج بين الموهبة وتاريخ نادينا، يظل المسار كما هو، حسناً”.

ويستضيف الأتلتي اليوم السبت، فالنسيا بملعب واندا متروبوليتانو في مدريد، ضمن الجولة التاسعة من الليغا، ويحتل “الروخيبلانكوس” المركز الثالث بـ15 نقطة، بينما يأتي فالنسيا في المركز الثامن بـ12 نقطة.

نشرت فى : الأخبار العالمية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا