سيميوني يستبعد غاميرو عن لقاء إنتر ميلان

سيميوني يستبعد غاميرو عن لقاء إنتر ميلان
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

استدعى مدرب أتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييغو سيميوني 24 لاعباً لمباراة فريقه أمام إنتر ميلان المقررة اليوم السبت، ضمن كأس الأبطال الدولية الودية، وشملت كل لاعبي الفريق الأول باستثناء الفرنسي كيفن غاميرو، بالإضافة إلى لاعبي فريق الرديف: روبرتو أولابي ومونتيرو وخواكين وبورخا غارسيس.

ومن المستجدات بالقائمة مقارنة بتلك التي استدعاها “التشولو” لودية كالياري التي انتهت بفوز الأتلتي بهدف نظيف، يبرز المهاجم الكرواتي نيكولا كالينيتش الذي انضم أخيراً للروخيبلانكوس، بالإضافة إلى دييغو كوستا وفيكتور ماتشين “فيتولو” والغاني توماس بارتي الذين تعافوا من إصاباتهم.

وكذلك شهدت القائمة عودة الفرنسيين أنطوان غريزمان ولوكاس هيرنانديز اللذين كانا آخر المنضمين للفريق في فترة الإعداد للموسم الجديد.

ولم يشارك غاميرو في ودية كالياري ولم يأت ضمن قائمة الأتلتي لمباراة اليوم المقررة على ملعب واندا متروبوليتانو، نظراً لأن مستقبله أصبح بعيداً عن صفوف الروخيبلانكوس وقد ينتقل لفالنسيا أو بروسيا دورتموند الألماني، لا سيما بعد أن تعاقد الأتلتي مع كالينيتش.

نشرت فى : الأخبار العالمية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا