سييرا : أعتذر لجماهير الاتحاد على الخسارة

سييرا : أعتذر لجماهير الاتحاد على الخسارة
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

قدم التشيلي خوسيه لويس سييرا، المدير الفني لفريق الاتحاد ، اعتذاره إلى جماهير العميد، عقب الخسارة المخيبة، التي تعرض لها الفريق، مساء الاثنين، أمام مضيفه الوحدة الإماراتي، لحساب دوري أبطال آسيا.

وخسر اتحاد جدة، بهدف مقابل أربعة، على يد الفريق الإماراتي، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، ليتجمد رصيد النمور عند الرقم 3 في المركز الأول، بفارق الأهداف فقط أمام الوحدة الوصيف. 

وقال سييرا، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي، عقب المباراة: “أعتذر لجماهير الاتحاد على الخسارة، لقد ارتكبنا العديد من الأخطاء على عكس المتوقع، لكننا سنعمل سويًا على تفاديها في الفترة المقبلة”.

وأوضح المدرب التشيلي أن هدفه مع الفريق كان معلنًا منذ اليوم الأول، مشيرًا إلى أنه يمنح الأولوية لبطولة دوري المحترفين، من أجل الابتعاد عن دائرة الهبوط للدرجة الأولى.

وأضاف مدرب الاتحاد: “تركيزنا الآن ينصب على مواجهة الحزم، السبت المقبل في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان”.

واختتم سييرا تصريحاته، بالتأكيد على أنه سيعمد بشكل دائم على سياسة التدوير بين اللاعبين، خوفًا من الإصابات، والإجهاد، نتيجة ضغط المباريات خلال الفترة الحالية.

نشرت فى : الأخبار المحلية، الإتحاد، اهم الاخبار

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا