سييرا: اسم الاتحاد يعني المنافسة على كل البطولات

سييرا: اسم الاتحاد يعني المنافسة على كل البطولات
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

أكد التشيلي خوسيه سييرا، مدرب اتحاد جدة ، أن فريقه جاء إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي، للعودة بنقاط مباراته مع الوحدة والمقررة، غدا الإثنين، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية بدوري أبطال آسيا.

وقال في المؤتمر الصحفي التقديمي: “وضعنا في الدوري المحلي لا يعني أن نستسلم في كأس الملك، ودوري أبطال آسيا، لأن اسم الاتحاد يعني المنافسة على كل البطولات، ونحن نبحث عن الفوز والاستمرار في حصد النقاط”.

وأضاف: “العامل الأساسي في تحسن نتائج الاتحاد في الفترة الماضية، هو اللاعبين، والدعم الإداري والجماهيري وراء نجاحي في مهمتي، وأتمنى استمرار المساندة في الفترة المقبلة”.

وعن الوحدة الإماراتي، قال: “الوحدة فريق متكامل، والأهم أن نلعب بتركيز ونفرض أسلوبنا في الملعب لنحقق الهدف الذي جئنا من أجله إلى أبوظبي، وهو العودة بنقاط المباراة”.

تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد سبق وأن فاز بلقب البطولة الآسيوية مرتين، ويتطلع لمواصلة العروض القوية، بعد فوزه الكبير في الجولة الأولى أمام الريان.

نشرت فى : الأخبار المحلية، الإتحاد، اهم الاخبار

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا