صراع الدوري يشتعل بين الأهلي والهلال

صراع الدوري يشتعل بين الأهلي والهلال
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

يخوض الأهلي متصدر دوري المحترفين السعودي لكرة القدم والهلال ملاحقه المباشر اختبارات سهلة، فيلعب الأول خارج ملعبه ضد هجر متذيل الترتيب، بعد غد السبت ويحل الثاني ضيفاً على نجران صاحب المركز قبل الأخير غداً الجمعة.

وضرب الفريقان موعداً في قبل نهائي كأس ملك السعودية، بعدما فاز الأهلي على الرائد وتغلب الهلال على المجزل في دور الثمانية هذا الأسبوع.

لكن الهلال تراجع في سباق اللقب بتعادله 1-1 مع الشباب بينما تغلب الأهلي 2-1 على الفيصلي ليوسع الفارق لثلاث نقاط في الجولة السابقة.

ويملك الأهلي، الساعي لإحراز لقبه الأول في الدوري في 21 عاما، 51 نقطة من 22 مباراة مقابل 48 للهلال قبل أربع مباريات على النهاية.

وقال مدرب الأهلي كريستيان غروس عقب الفوز على الرائد في كأس الملك: “نعمل خلال الفترة الحالية على التحضير لباقي المباريات سواء فنياً أو ذهنياً، الفوز يدعم مسيرة الفريق وثقة اللاعبين خلال بقية الموسم”.

وسيمهد خروج الفريقين بالنقاط الثلاث في مباراتيهما كما هو متوقع الطريق أمام مواجهة بينهما يوم 24 أبريل (نيسان) قد تكون حاسمة في تحديد البطل.

وسيتطلع الاتحاد الذي يملك 43 نقطة إلى تشديد قبضته على المركز الثالث والاقتراب أكثر من فريقي القمة عندما يحل ضيفاً على الشباب بعد غد السبت.

ولدى الشباب 34 نقطة في المركز الخامس وسيحاول التشبث بآمال اللحاق بالتعاون مفاجأة الموسم وصاحب المركز الرابع برصيد 41 نقطة والساعي لإنهاء الموسم ضمن المربع الذهبي، من أجل التأهل لأول مرة إلى دوري أبطال آسيا، ويلتقي التعاون مع الفتح صاحب المركز السادس يوم الأحد.

ويفتتح النصر حامل اللقب الجولة غداً الجمعة، عندما يستضيف الرائد المهدد بالهبوط، ويحتل النصر المركز الثامن برصيد 28 نقطة وأصبحت آماله في اللحاق بالمراكز المؤهلة لدوري الأبطال معلقة بخيط رفيع.

وفي مباريات أخرى يلتقي الخليج الذي يحتل المركز السابع مع الفيصلي ويلعب القادسية ضد الوحدة في معركة الهروب من الهبوط.

Be Sociable, Share!
نشرت فى : الأخبار المحلية، الأهلي، الإتحاد، الشباب، النصر، الهلال، اهم الاخبار

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا