صلابة دفاع النصر أمام قوة هجوم الهلال

صلابة دفاع النصر أمام قوة هجوم الهلال
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

تشكيل مباراة الديربي بين الهلال والنصر والتي ستقام مساء اليوم ضمن الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان, تحدي خاص بين الحالة الدفاعية القوية عند النصر, والقوة الهجومية الضاربة لمتصدر الترتيب الهلال.

الدفاع النصراوي يعد هو الأفضل في الدوري حتى الآن (رقميا) , إذ تلقى الفريق هدف واحد فقط ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه في 5 مباريات من أصل 6 مباريات.

ويقود خط دفاع النصر قلب الدفاع البرازيلي مايكون بيريرا , بالإضافة إلى الظهير المتألق سلطان الغنام وحارس المرمى الاسترالي براد جونز.

دفاع النصر سيكون في مهمة صعبة وهو يواجه فريقا سجل 22 هدفا في 7 مباريات بالدوري.

ويزخر هجوم الهلال بالعديد من اللاعبين الهدافين, يتقدمهم البرازيلي كارلوس إدواردو (هداف الدوري بـ6 أهداف) والفرنسي بافيتيمبي غوميز (5 أهداف) , بالإضافة إلى اللاعب السوري عمر خربين (4 أهداف) لكنه سيغيب عن مباراة الليلة بسبب الإصابة.

قوة هجوم الهلال لاتقتصر فقط على المستوى المحلي, بل إن الفريق نجح في تسجيل 35 هدفا في 13 مباراة خاضها منذ انطلاق الموسم (الدوري السعودي + دوري الأبطال).

على مستوى الدوري, تمكن الهلال من تسجيل 3 أهداف أو أكثر في 5 مباريات من أصل 7 مباريات (فاز بثلاثة أهداف مرتين, وبـ 4 أهداف مرتين, وبـ 5 أهداف مرة واحدة).

نشرت فى : الأخبار المحلية، النصر، الهلال، اهم الاخبار

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا