صلاح يكشف عن أفضل هدف في مسيرته

صلاح يكشف عن أفضل هدف في مسيرته
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

استولت غريزة محمد صلاح التهديفية عليه قبل أن يطلق تسديدة صاروخية ليسجل هدف ليفربول الثاني في مرمى تشيلسي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأحد في الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبعد 142 ثانية فقط من الهدف الافتتاحي لساديو ماني، ضاعف الدولي المصري من تقدم “الريدز” بهدف رائع بعيد المدى جعل كل من في آنفيلد بحالة نشوة.

رفع صلاح رصيد أهدافه في الدوري هذا الموسم إلى 19 هدفاً بالدوري الإنجليزي، ليتساوى في ذلك مع لاعب لاعب مانشستر سيتي، سيرجيو أغويرو، في سباق الحذاء الذهبي.

وقال “الفرعون” المصري: “لم أفكر، أنا فقط أشعر.. عادة ما أسدد بوجه قدمي الداخلي، لكن بسبب بعد المسافة سددت بقوة بوجه قدمي الخارجي.. كنت محظوظًا عندما سكنت الكرة الشباك بهذه الطريقة”.

وعلى الرغم من هذا الهدف الرائع، لا يزال هدف صلاح في “ديربي” الميرسيسايد أمام إيفرتون والذي حصل على جائزة بوشكاش لأفضل هدف في العالم العام الماضي هو المفضل لديه.

وأضاف لاعب ليفربول: “هدف إيفرتون هو المفضل لدي دائماً، لأنه كان أول لقاء ديربي لي..  أعتقد أنني استخدمت كل شيء جيداً، القوة والتقنية والمهارات”.

نشرت فى : الأخبار العالمية، ليفربول

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا