طبيب نيمار : لهذا السبب يتعرض اللاعب لإصابات متكررة

طبيب نيمار : لهذا السبب يتعرض اللاعب لإصابات متكررة
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

حذر طبيب سبق أن عالج نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، البرازيلي نيمار، من عودة اللاعب إلى المباريات الرسمية مبكراً، لأنه قد يواجه انتكاسة جديدة جراء الإصابة ذاتها خلال المباريات.

ومع أن اسم نيمار، ارتبط أخيراً وبقوة بالانتقال إلى ناديه السابق برشلونة أو المنافس العتيد ريال مدريد الإسبانيين هذا الصيف، إلا أنه ما زال ممنوعاً من اللعب بعد إصابته في قدمه قبل انطلاقة بطولة كوبا أمريكا الأخيرة، نظراً لأنه ما زال يخضع لبرنامج إعادة التأهيل الخاصة به.

ووفقاً للرئيس السابق للجهاز الطبي في نادي باريس سان جيرمان إريك رولاند، فإن إصابة النجم البرازيلي المتكررة في مشط القدم، يمكن أن تتسبب “في الواقع بانتكاسة لنيمار “إذا عاد للعب في وقت مبكر جداً”.

وأضاف رولاند في تصريحات لصحيفة لو باريزيان، نقلتها سكاي نيوز عربية: “قدم نيمار رقيقة للغاية وخطر الانتكاس في مشط القدم الخامس مرجح للغاية”.

غير أن رولاند شدد على أن إصابة نيمار مستقرة تماماً حالياً، بعد أن نجح الأطباء والجراحون في “دمج خط الكسر بالكامل في مشط القدم الخامس”.

الجدير بالذكر أن اللاعب الدولي البرازيلي عانى من إصابات في القدم خلال فترة وجوده مع عملاق دوري الدرجة الأولى الفرنسي، وكانت الإصابة الأولى حدثت في فبراير (شباط) 2018 ثم في يناير (كانون الثاني) 2019، بحيث أصبحت هذه الإصابات المتكررة أكبر مصدر للقلق للنجم البرازيلي.

وقد يؤدي هذا إلى تأجيل تلك الأطراف المهتمة، برشلونة ومدريد، القيام بأي تحركات خلال فترة الانتقالات الصيفية بخصوص اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً.

نشرت فى : الأخبار العالمية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا