طول لسان زوجة إيكاردي يهدد مستقبل اللاعب !

طول لسان زوجة إيكاردي يهدد مستقبل اللاعب !
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

بينما يعيش ماورو إيكاردي فترة صعبة مع إنتر ميلان كان آخر فصولها سحب شارة القيادة منه، أوردت تقارير صحافية أن زوجة إيكاردي ووكيلة أعماله، واندا نارا، من الأسباب الرئيسية وراء توتر العلاقة بين اللاعب والنادي.

ويمر ماورو إيكاردي بفترة صعبة مع فريقه الحالي إنتر ميلان، إذ أعلن النادي الإيطالي قبل أيام تجريد إيكاردي من شارة القيادة، فضلاً عن اقتراب وصول المفاوضات بين اللاعب والنادي بشأن تجديد العقد إلى الباب المسدود.

وفي خطوة اعتبرت تصعيدية، رفض ماورو إيكاردي السفر مع إنتر ميلان إلى النمسا، وذلك لخوض مباراة برسم ذهاب دور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي أمام رابيد فيينا، حيث فاز إنتر ميلان في تلك المباراة بهدف سجله من ركلة جزاء لاوتارو مارتينيز.

وتعتبر واندا نارا من بين الأسباب الرئيسية وراء توتر العلاقة بين المهاجم الأرجنتيني والنادي الإيطالي، إذ خرجت في أكثر من مرة بتصريحات نارية، وتسببت في غضب إدارة وجماهير إنتر ميلان على حد سواء.

ورصدت صحيفة آس الإسبانية أكثر التصريحات التي أطلقتها واندا نارا، والتي لم تنل إعجاب إدارة فريق إنتر ميلان، ففي فبراير 2018 قالت: “هناك أندية أوروبية كبيرة تريد الحصول على خدمات ماورو إيكاردي”.

وفي مباراة فاصلة أمام يوفنتوس برسم الدوري الإيطالي لكرة القدم في أبريل 2018، استطاع “البيانكونيري” قلب النتيجة في دقائق المباراة الأخيرة وفاز بـ 3-2.

وبعد المباراة صرحت واندا نارا: “لماذا أخرج المدرب لوتشيانو سباليتي ماورو إيكاردي في الدقيقة 85 من المباراة.. هذا يمكنه أن يكلف الفريق خسارة البطولة”.

وبعدها بأسابيع قليلة خرجت واندا نارا بتصريحات قوية تؤكد فيها أن “هناك ثلاثة أندية أوروبية كبيرة مستعدة لدفع الشرط الجزائي في عقد ماورو إيكاردي”.

واتسعت دائرة الغضب من تصريحات زوجة ماورو إيكاردي لتشمل أيضاً بعض اللاعبين في إنتر ميلان، إذ ذكر موقع كالتشيو ميركاتو أن النجم الكرواتي بيريسيتش غاضب من إيكاردي بسبب زوجته نارا، والتي قالت إن إيكاردي لديه مشاكل شخصية مع بيريسيتش.

وتابع موقع كالتشيو ميركاتو أن بيريسيتش قال لإيكاردي: “أخبر زوجتك أن لا تتحدث عني أمام شاشات التلفزيون”.

يشار إلى أن عدة أندية أوروبية كبيرة مهتمة بخدمات ماورو إيكاردي على غرار تشيلسي ويوفنتوس وريال مدريد.

شاهد ايضا