عمروش يكشف سر فوز مولودية الجزائر على النصر

عمروش يكشف سر فوز مولودية الجزائر على النصر
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

أكد عادل عمروش، مدرب مولودية الجزائر، أن فريقه واجه مضيفه النصر بنية الفوز، وليس من أجل تحقيق نتيجة أخرى.

وتغلب مولودية الجزائر على مضيفه النصر، بنتيجة 1-0، الأربعاء، بملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض، في ذهاب دور الـ16 من كأس زايد للأندية الأبطال.

وقال عمروش، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “لا يوجد مدرب يُبني خططه على الخسارة أو التعادل. فلسفتي تقوم دوما على الفوز باللقاء، مهما كان حجم المنافس”.

وأضاف: “أعرف لاعبي النصر والفكر الخططي لمدربه. المباراة تُلعب على مراحل، وتعاملنا مع تغييراتها بتعديل الأسلوب التكتيكي. الاستحواذ على الكرة هو نوع من الدفاع، لم نلعب على الكرات المرتدة، بل على أخطاء المنافس واستثمرناها”.

واستطرد: “كنت أعرف أن لاعبي النصر هم أكثر نضجا من الناحية التكتكية، مقارنة بلاعبي المولودية نظرا لقلة خبراتهم، لكن منطق كرة القدم يحدده الملعب. اليوم نحن من فاز وحظ أوفر للنصر”.

واختتم عمروش بأن عمله مع المولودية مازال في بدايته، على اعتبار أنه يقود الفريق للمباراة الثانية فقط، منوها أن اللاعب الجزائري عاطفي جدا، وبإمكانه الفوز في أي مكان والانهزام في أي مكان أيضا.

يشار إلى أن مباراة الإياب بين مولودية الجزائر والنصر السعودي، تلعب يوم 27 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري على ملعب الخامس يوليو في العاصمة الجزائر.

نشرت فى : الأخبار المحلية، النصر، اهم الاخبار

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا