غاتوزو يبرر سبب خسارة ميلان أمام سامبدوريا

غاتوزو يبرر سبب خسارة ميلان أمام سامبدوريا
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

اعتبر مدرب ميلان الإيطالي، جينارو غاتوزو، أن فريقه لم يكن محظوظاً في مباراته أمام سامبدوريا والتي انتهت بفوز الأخير بهدف يتيم، ضمن أحداث الجولة 29 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

وذكر غاتوزو في تصريحات لقناة دازن الإيطالية: “لم يكن الفريق محظوظاً أمام الشباك، كما أننا ارتكبنا العديد من الأخطاء، واحتجنا الكثير من اللمسات للوصول إلى المرمى.. لم نكن قادرين على تقديم الأداء الذي نريده”.

وأضاف المدرب الإيطالي: “رغم الأخطاء كان الأداء جيداً، لكن عندما ضغط سامبدوريا علينا، كنا نسمح لهم بالحصول على الفرصة لتهديدنا.. وفي النهاية خسرنا بسبب الحظ السيء، لكن أمامنا بعض المباريات للتعويض، يجب أن نبقى متفائلين”.

وتابع المدرب الإيطالي: “حاولنا في الشوط الثاني، تطبيق الضغط العالي على سامبدوريا، ثم غيرنا الطريقة ليكون هناك 3 مدافعين في الخلف، لملء منطقة الجزاء”.

واختتم غاتوزو، قائلاً: “جربنا اللعب بثلاثة مدافعين في مباراة ودية، نحن نلعب مباراة كل 3 أيام حالياً، ليس هناك وقت لتغيير تكتيك الفريق، وقد حاولنا استخدام باكيتا خلف المهاجمين”.

نشرت فى : Ac ميلان، الأخبار العالمية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا