غاتوزو يثير الشكوك حول مستقبله مع ميلان

غاتوزو يثير الشكوك حول مستقبله مع ميلان
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

أكد مدرب ميلان الإيطالي، جينارو غاتوزو، بعد الخسارة أمام تورينو أمس الأحد، أن نتائج الفريق في الدوري الإيطالي هي التي ستحدد بشكل كبير مستقبله مع “الروسينيري”.

قال غاتوزو لشبكة سكاي سبورت إيطاليا: “الأمور لا تسير كما نريد.. نحن نعاني لكني رأيت الأداء الذي نحتاجه.. تورينو أجبرنا على الأداء بشكل سيء.. صنعنا عدة فرص، لكن عندما ترتكب خطأ ساذجاً يتسبب في ركلة جزاء ضدك ستفقد أعصابك”.

وتعرضت آمال ميلانو في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل لانتكاسة، كما أنها الخسارة الأولى لـ”الروسينيري” أمام تورينو في الدوري منذ نوفمبر 2001.

وتابع المدرب الإيطالي: “اعتدنا المعاناة لتحقيق نتائج إيجابية لفترة من الوقت، لكن الآن لا يزال يحدث شيء ما جعل الفريق يعاني من أجل رد الفعل”.

ويحتل روما حاليا المركز الرابع، آخر المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا، برصيد 58 نقطة، لكن أتلانتا (56 نقطة) يملك فرصة التفوق عليه في حال فوزه على أودينيزي اليوم الإثنين.

وأضاف غاتوزو: “لا نملك ذات المتعة التي كنا عليها قبل شهرين وهذا أدى لتراجع كبير.. لم نعد بنفس الحسم ونفكر كثيراً، وهذا قلص حماسنا.. بقائي مرتبط بالنتائج وأنا مسؤول عنها.. لا نحقق نتائج محرجة للفريق فقط بل نحرج تاريخ النادي”.

نشرت فى : Ac ميلان، الأخبار العالمية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا