غاتوزو ينفي شائعات رحيل هيغواين عن ميلان

غاتوزو ينفي شائعات رحيل هيغواين عن ميلان
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

نفى مدرب فريق ميلان جينارو غاتوزو، اليوم رحيل الأرجنتيني غونزالو هيغواين في سوق الانتقالات الشوية المقبل، وذلك رداً على ما تردد في بعض وسائل الإعلام الدولية بشأن دخول اللاعب في صفقة تبادلية مع مهاجم تشيلسي الإنجليزي، الإسباني ألفارو موراتا.

وأكد المدرب في المؤتمر الصحافي الرسمي عشية مباراة الفريق أمام فيورنتينا في الدوري، أنه لا توجد لدية أية نية في التفريط في هيغواين بأي شكل من الأشكال.

وأضاف غاتوزو حول المهاجم الذي وقع للميلان هذا الصيف على سبيل الإعارة مقابل 18 مليون يورو قادماً من يوفنتوس مع أحقية الشراء النهائي مقابل 36 مليون يورو: “لا أعلم بوجود حركة على مستوى سوق الانتقالات، فأنا لا أمر بوقت جيد ولا الفريق أيضاً، ولكن ما زلنا نحتل المركز الرابع في المسابقة”.

وجاءت تصريحات غاتوزو بعدما تردد في بعض وسائل الإعلام الإنجليزية والإيطالية أن إدارة الروسونيري تسعى للدخول في صفقة تبادلية مع “البلوز” من أجل الحصول على موراتا.

وظهرت هذه الشائعات بعد هبوط مستوى هيغواين خلال أشهره الأولى مع الميلان، إذ سجل معه 5 أهداف فقط ولم يزر شباك الخصم خلال الستة لقاءات الأخيرة، أي منذ حوالي شهرين. 

نشرت فى : Ac ميلان، الأخبار العالمية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا