غارسيا : الشباب قادر على هزيمة الشرطة العراقي

غارسيا : الشباب قادر على هزيمة الشرطة العراقي
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

أكد مدرب نادي الشباب لويس غارسيا في المؤتمر الصحفي للمباراة أن مباراة فريقة أمام الشرطة العراقي تعني الشيء الكثير.

وقال ” تنتظرنا مباراة مهمة تعني لنا الكثير لأنها على أرضنا وبين جماهيرنا وسيكون ذلك دافعًا للاعبين لتحقيق الفوز وأرجو من الجماهير الشبابية الحضور إلى الملعب لمؤازرةاللاعبين ودعمهم و سنعمل على تحقيق الفوز من أجل إسعاد أنفسنا والجماهير، وذلك بعد سلسلة الخسائرفي المباريات الماضية وفريق الشرطة العراقي قوي ولديه أكثر من 7 لاعبين في المنتخب العراقي والمباراة ستكون جميلة وممتعة.

وأضاف : سنعمل على تحقيق نتيجة إيجابية ونحتاج لرفع ثقافة الفوز لدى اللاعبين، وأنا متفائل بأنهم سيعودون إلى وضعهم الطبيعي وهناك تقبل كبير لدى اللاعبين لاستراتيجيتي التدريبية، ونحتاج عمل كبير خلال الفترة المقبلة وأتنمى عدم حدوث أخطاء من اللاعبين كما حدث في المباراة الماضية ونحتاج للتركيز بشكل كبير حتى نتجاوز الشرطة العراقي ” .

وأضاف ” لإعداد فريق قوي تحتاج منظومة العمل بالنادي إلى مزيد من الوقت والمباراة الماضية شهدتحماسة كبيرة لدى اللاعبين رغم النقص، وسنعمل على تعزيزها أكثر في الفترة المقبلة ” .

نشرت فى : الأخبار المحلية، الشباب، اهم الاخبار

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا