غارسيا : سأعمل على بناء فريق قوي للمستقبل

غارسيا : سأعمل على بناء فريق قوي للمستقبل
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

عقد المدير الفني الجديد لنادي الشباب، الاسباني لويس غارسيا مؤتمرًا صحفيًا مساء اليوم، برفقة الرئيس التنفيذي للنادي خلف الهويشان، وذلك في أول يوم تدريبي له مع الفريق، خلفًا للأرجنتيني خورخي ألميرون.

وافتتح حديثه غارسيا لوسائل الإعلام قائلًا: “سعيد بوجودي في نادي الشباب، وفخور بتولي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم، الشباب نادي غني عن التعريف، ولدى طموحات ورغبة في تحقيق المأمول مني”.

وأضاف: “أمتلك خبرة تدريبيية كبيرة اكتسبتها من العمل في الدوري الأسباني، ثم نادي بني ياس الإماراتي، ونادي بيجين رينهي الصيني الذي صعدت به إلى الدوري الممتاز”.

وعن فشل تجربته الثانية مع نادي بيجين رينهي قال غارسيا: “رجعت مرة أخرى إلى الصين بطلب من صديقي مالك النادي لإنقاذ الفريق بعد أن تدهور وضعه الفني، لكنني لم أجد الأدوات التي تساعدني على النجاح في مهمتي”.

وحول معرفته بالكرة الخليجية أوضح المدرب: “أعرف الكرة الخليجية جيدًا، واليوم في نادي الشباب تذكرت أول تدريب لي مع بني ياس الإماراتي”.

وفي سؤاله عمّا سيقدمه مع الفريق أجاب غارسيا: “سأعمل على تحسين النواحي الفنية للاعبين، وبناء فريق قوي للمستقبل، لقد وعدت إدارة النادي بتقديم عمل جاد يناسب مكانة النادي وتاريخيه”. وعن معرفة باللاعبين أبان المدرب: “أمامي 48 ساعة فقط وأقود الفريق في أول مباراة لي في الدوري السعودي، لذلك لم تكن الحصتين التدريبيتين كافية بالنسبة لي لمعرفة اللاعبين جيدًا”.

وأضاف: “سأعمل على خلق عائلة واحدة، وبيئة تنافسية، وعقلية احترافية لدى اللاعبين”.

وفي تقييمه لمسيرته التدريبية أوضح المدرب: “مسيرتي التدريبية كانت جيدة سواء في الإمارات أو الصين، ولقد حققت نتائج إيجابية في الدوريين”.

من جانبه أبان الرئيس التنفيذي خلف الهويشان أن عقد المدرب سيستمر لـ6 أشهر وقال: “العقد لمدة 6 أشهر مع إمكانية التجديد، وسيتم تقييم أداء المدرب نهاية الموسم”.

وعن سبب اختيار المدرب قال الهويشان: “المدرب مسيرته التدريبية ممتازة، وقاد أكثر من 190 مباراة في الدوري الأسباني، كذلك كانت له نتائج جيدة في الإمارات والصين، ورئيس مجلس الإدارة رأى أن المدرب هو الشخص المناسب لقيادة الفريق في المرحلة المقبلة، وذلك بعد دراسة ملفات عدة مدربين”.

نشرت فى : الأخبار المحلية، الشباب، اهم الاخبار

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا