غوتي: ريال مدريد يجب أن يصبر على لوبيتيغي

غوتي: ريال مدريد يجب أن يصبر على لوبيتيغي
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى
حلل مساعد مدرب بشكتاش التركي، خوسيه ماريا غوتييريز “غوتي”، اليوم الإثنين، الوضع الراهن لفريق ريال مدريد الإسباني، مؤكداً أنه ينبغي للفريق الأبيض التحلي بـ”الصبر” مع مدربه جولين لوبيتيغي.

وجاءت تصريحات غوتي، التي أراد بها تعزيز الثقة في لوبيتيغي، للصحافيين في مدينة لاس روساس الرياضية حيث حضر الدورة التدريبية الثالثة التي ينظمها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” للمديرين الفنيين من جميع أنحاء العالم.

وقال: “بالطبع يجب التحلي بالصبر معه (لوبيتيغي)، إنه مدرب عظيم وأثبت ذلك مع المنتخب الإسباني وسوف يثبته مع ريال مدريد”.

كما صرح غوتي بأنه على استعداد لتدريب “فريق أول”، موضحاً أنه لو كان قد ذهب من ريال مدريد لينتقل إلى تركيا، فالسبب هو متابعة التطور وإمكانية تدريب فريق “في أقرب وقت ممكن”.

وأفاد: “ليس هناك داع للسرعة، أنا سعيد بوضعي الحالي، لكن لا أحد يعرف أبداً ما قد يحدث في كرة القدم، لن أقول إنني سوف أمكث، لكن أولويتي الآن هي البقاء هنا (في تركيا)”.

وفيما يتعلق بالوضع الحالي في ريال مدريد، الذي لعب 4 مباريات متتالية دون أن يفوز أو يسجل أهدافاً، أقر غوتي بأنه لا يتابع فريقه السابق كثيراً، لأنه في أحيان كثيرة تتوافق مبارياته مع مواعيد ورحلات بشكتاش.

وأوضح: “تجربتي في تركيا ما زالت رائعة، أعمل مع مدرب كبير (شينول غونيش) الذي يتمتع بخبرة لسنوات طويلة، أتعلم أموراً إيجابية”.

نشرت فى : الأخبار العالمية، ريال مدريد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا