فالفيردي: لم أفكر في الاستقالة رغم الخروج المؤلم أمام ليفربول

فالفيردي: لم أفكر في الاستقالة رغم الخروج المؤلم أمام ليفربول
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

أكد المدير الفني لبرشلونة، إرنستو فالفيردي، عقب فوزه فريقه “المعنوي” على خيتافي (2-0) الأحد ضمن الجولة 37 وقبل الأخيرة لليغا، أنه لم يفكر في الاستقالة على الرغم من الخروج المؤلم في نصف نهائي دوري الأبطال بالخسارة (4-0) على يد ليفربول الإنجليزي.

وأوضح فالفيردي في تصريحات عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب كامب نو: “أعتقد أن هذا الأمر يحدث للجميع.. عندما يكون هناك تعثر، أو نتيجة سيئة أو لا تسير الأمور بشكل طيب، فدائماً يتم الحديث عن هزة.. ولكن الجميع ينهض أو يحاول النهوض”.

كما تحدث مدرب البرسا عن حالة البرازيلي فيليبي كوتينيو، البدنية، بعد أن غادر الملعب قبل نهاية اللقاء، أو ذهنياً مع تعرضه لصافرات استهجان من جماهير كامب نو.

وأقر إرنستو فالفيردي: “لم أتحدث مع كوتينيو، ولكن بالفعل قامت بعض الجماهير بإطلاق الصافرات.. ولكن أيضاً حاولت الجماهير التراجع سريعاً وتشجيعه.. أما بشأن الإصابة، فلا أعرف.. الأمر لا يتعلق بحمل عضلي زائد”.

وقال المدرب الباسكي إنه “كان يتوقع استقبالاً عدائياً من جماهير الفريق، مؤكداً تفهمه للأمر، ولكنه أيضاً أوضح أنه كان متأكد من أنهم سيقفوا إلى جانب اللاعبين إذا ما قدموا مباراة طيبة، وحفظوا ماء وجههم”.

نشرت فى : الأخبار العالمية، برشلونة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا