فهد المولد : كنت أتمنى حضور الجماهير للاستمتاع

فهد المولد : كنت أتمنى حضور الجماهير للاستمتاع
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

قال لاعب اتحاد جدة، فهد المولد، إنه افتقد جماهير ناديه خلال الفوز على الريان القطري، في انطلاق مشاركة فريقه في دوري أبطال آسيا، معرباً عن سعادته البالغة بالفوز بخماسية مقابل هدف.

وحول الاتحاد تأخره بهدف إلى فوز 5-1 على ضيفه الريان، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب “الجوهرة المشعة”، وسط غياب الجماهير تنفيذاً للعقوبة الموقعة من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وسجل المولد هدفي فريقه الأول والخامس وقدم مستوى مميزاً نال به إشادة الجميع عقب انتهاء المباراة.

وقال المولد في تصريحات عقب نهاية اللقاء: “افتقدنا جمهور الاتحاد، كنت أتمنى حضورهم للاستمتاع بما قدمناه من مستوى ونتيجة، أعدهم بأن يكون الفريق أفضل في الاستحقاقات المقبلة بدءاً من مواجهة الفيحاء”.

ونفى اللاعب الدولي ما تردد حول شعور فريقه بالضغط بالحضور الجماهيري المكثف خلال المباريات الماضية، بقوله: “على العكس، نحن نستمتع كثيراً ونستمد قوتنا من الجمهور”.

وأشاد المولد بمدربه الحالي، التشيلي خوسيه لويس سييرا، مشيراً إلى أنه “ينتهج الأداء الهجومي، مقدماً الشكر أيضاً للكرواتي سلافين بيليتش، المدير الفني السابق للاتحاد”.

نشرت فى : الأخبار المحلية، الإتحاد، اهم الاخبار

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا