فوكس سبورتس يسلط الضوء على السومة قبل كأس آسيا

فوكس سبورتس يسلط الضوء على السومة قبل كأس آسيا
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

سلط موقع فوكس سبورتس، الضوء على النجم السوري عمر السومة مهاجم أهلي جدة ، وذلك قبل انطلاق كأس الأمم الآسيوية في الإمارات العربية المتحدة بعد غد السبت.

وتستضيف دولة الإمارات العربية، بطولة كأس آسيا من فترة الخامس من يناير الجاري وحتى الأول من فبراير المقبل بمشاركة 24 منتخبا منهم 11 منتخباً عربياً يسعون للظهور المشرف في المحفل القاري.

وأشار موقع فوكس سبورتس الشهير في تقرير له إلى أن السومة بصحبة مواطنه عمر خربين، نجم الهلال السعودي يحملان آمال المنتخب السوري في كأس آسيا بعد الإخفاق في التأهل لمونديال روسيا 2018.

كما أكد الموقع ذاته على أن المدرب الألماني بيرند شتانجه يعول على خدمات الثنائي السومة وخربين في خط هجوم نسور قاسيون للوصول بعيدا في كأس آسيا.

وركز التقرير على الإنجازات التي حققها السومة خلال رحلة احترافه بالدوري السعودي ضمن صفوف أهلي جدة موضحاً أنه حقق مرتين لقب الهداف بجانب مساهمته في تتويج الأهلي بثلاثية تاريخية (الدوري وكأس الملك وكأس السوبر).

نشرت فى : الأخبار المحلية، الأهلي، اهم الاخبار

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا