فيتوريا : النصر لا يخشى من الإرهاق وتداخل البطولات

فيتوريا : النصر لا يخشى من الإرهاق وتداخل البطولات
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

أكد البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق النصر، أنه لا يخشى من الإرهاق وتداخل البطولات على الفريق، قبل مباراة الغد الصعبة أمام الوصل، مؤكداً أن لاعبيه متحمسين لبداية المشوار الآسيوي، بعد دراسة الفريق الإماراتي جيداً.

وأضاف فيتوريا، في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “مواجهة الوصل صعبة للغاية، وأنا ذاهب لتحقيق الفوز والانطلاق بشكل قوي في البطولة، وأملك معلومات كافية عن المنافس الذي يمتلك لاعبين مميزين، وسنركز كثيراً على تجانس لاعبينا، والهدوء داخل أرضية الملعب”.

وأضاف: “لا أخاف من الإرهاق، لدي لاعبين كثر في الفريق، وهم في أتم الجاهزية دائمًا، الأجواء في المعسكر قبل المباراة جميلة، والجميع جاهز للمباراة والمشاركة في البطولة، وسنتعامل مع كل مباراة كأنها مباراة نهائية”.

وزاد: “وضع الفريقان مختلف في الدوري، الوصل فريق قوي ويتملك عناصر قوية، وسيكون في حالة تركيز كبيرة في المباراة، وكل بطولة تختلف عن الأخرى، وأتمنى أن يحالفنا الحظ في الفوز بالمباراة”.

واختتم فيتوريا تصريحاته: “الحالة الذهنية للاعبين مهمة بالنسبة لي، وأركز عليها دائماً في التدريبات، فهو الذي سيحكم على اللاعب في الملعب، وطريقة تطبيقه للخطط المرسومة له، ونتطلع لبداية قوية غداً”.

بدوره، أكد الحارس الأسترالي براد جونز: “مباراة الغد مهمة للغاية، البدايات دائمًا صعبة، طموحاتهم كبيرة لإسعاد جماهير النصر، وتحقيق النتيجة الإيجابية والفوز في اللقاء”.

وكشف براد أنه شاهد أكثر من فيديو للاعبي الوصل، وأنه مستعد لهم، موجهاً رسالته إلى الجمهور لدعمهم في المباراة الآسيوية.

نشرت فى : الأخبار المحلية، النصر، اهم الاخبار

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا