فيديو .. يوفنتوس يحسم كلاسيكو ميلان بثنائية

فيديو .. يوفنتوس يحسم كلاسيكو ميلان بثنائية
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

قطع يوفنتوس شوطا كبيرا نحو الحفاظ على لقب الإسكوديتو بعدما قلب تأخره في كلاسيكو إيطاليا أمام مضيفه ميلان بهدف نظيف لانتصار غالي بهدفين لواحد، مساء السبت، في الجولة الـ32 لدوري الدرجة الأولى.

وانتهى شوط المباراة الأول للمباراة التي أقيمت على ملعب «سان سيرو» معقل الميلان، بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، حيث تقدم أصحاب الأرض مبكرا بعد عشر دقائق برأسية المدافع البرازيلي أليكس، قبل أن يعادل الكرواتي ماريو ماندزوكيتش النتيجة ليوفنتوس في الدقيقة 27.

وفي الشوط الثاني، وضع الفرنسي بول بوجبا «البيانكونيري» في المقدمة في الدقيقة 65.

جاء هدف التقدم للـ«روسونيري» إثر ركلة ركنية قابلها أليكس برأسية قوية فشلت محاولات جانلويجي بوفون في إبعادها لتسكن الشباك.

إلا أن الفريق الضيف استطاع العودة في النتيجة بعد تمريرة رائعة من الإسباني ألبارو موراتا وضعت ماندزوكيتش في مواجهة جانلويجي دوناروما ليضعها بهدوء على يمينه في الشباك.

ثم جاء هدف التقدم بعدما استقبل بوجبا ضربة ركنية بشكل رائع على صدره قبل أن يسدد كرة اصطدمت بالأرض ودخلت من فوق دوناروما.

وبهذه النتيجة، يواصل يوفنتوس تفوقه على ميلان في آخر سبع مواجهات جمعتهما في الكالتشو، حيث يعود آخر فوز للروسونيري لشهر نوفمبر عام 2012 عندما فاز على ملعبه بهدف نظيف حمل توقيع البرازيلي روبينيو.

واقترب «البيانكونيري» بهذه النتيجة كثيرا من الحفاظ على لقب الإسكوديتو للموسم الخامس على التوالي بعدما رفع رصيده للنقطة 76 ويبتعد مؤقتا بفارق 9 نقاط عن ملاحقه نابولي، الذي سيستضيف هيلاس فيرونا، الأحد.

في المقابل، واصل الميلان فشله في تذوق طعم الفوز للمباراة الخامسة على التوالي ليتجمد رصيده عند 49 نقطة يحتل بها المركز السادس، متكبدا هزيمته التاسعة هذا الموسم.

Be Sociable, Share!
نشرت فى : Ac ميلان، الأخبار العالمية، يوفنتوس

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا