فيصل بن تركي : الأمطار أبعدتني عن دكة النصر

فيصل بن تركي : الأمطار أبعدتني عن دكة النصر
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

رفض الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر أن يكون فريقه قد حسم تأهله إلى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال بعد فوزه في مباراة ذهاب الدور ربع النهائي على الشباب 1-2 أمس الأول على أرض ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

وشدد الأمير فيصل بن تركي في تصريح خص به ”الاقتصادية” على أن هناك عملا كبيرا يتطلب من فريقه القيام به من أجل التأهل، مشيراً إلى أن الحديث عن قدرتهم على حصد لقب المسابقة لأول مرة في تاريخ النادي يعد أمراً سابقاً لأوانه.

 

وقال رئيس النصر: ”مباراة أمس الأول أمام الشباب كانت قوية ومثيرة من الفريقين، وحرصنا على تسجيل نتيجة إيجابية تريحنا في لقاء الإياب.

وهذا ما اتضح من خلال إصرار لاعبي الفريق على الوصول إلى مرمى الشباب منذ الدقائق الأولى من المباراة، وبالفعل كان اللاعبون في الموعد، ونجحوا في انتزاع فوز مهم ومستحق من بطل مسابقة دوري زين الذي يمتلك عناصر أجنبية مميزة ولكن ذلك لم يمنع لاعبينا من الفوز متسلحين بالإرادة والعزيمة على الرغم من ظروف المباراة الصعبة المتمثلة في هطول الأمطار بكثافة عالية وتسجيل الشباب لهدف التقدم”.

وزاد: ”ما أصاب اللاعبين مطلع الشوط الثاني لم يكن تراخياً، بل إن الشباب غير من طريقة لعبه وبحث عن التعديل ونتج عن ذلك حصول اللاعب إبراهيم غالب على بطاقة حمراء لتتساوى الكفة، ومع ذلك حاول لاعبو النصر زيادة غلتهم من التهديف إلا أن عدم التركيز أسهم في ضياع عدد كبير من الفرص، كما أن العارضة منعتنا من تسجيل الهدف الثالث في الدقائق الأخيرة من المباراة”.

وأضاف معلقاً على حظوظ فريقه في المنافسة على لقب المسابقة: ”هذا الفوز بالنسبة لنا في طي النسيان كون تركيزنا الآن على المباراة المقبلة، ونتطلع فيها إلى تحقيق فوز آخر يمنحنا الضوء الأخضر في تجاوز هذا الدور والانتقال إلى الدور نصف النهائي.

وللأمانه نحن في نادي النصر نعلم أن الشباب قوي ومتمكن ولديه القدرة على العودة من جديد.

أما مسألة المنافسة على اللقب والبحث عن كأس البطولة فهو حديث سابق لأوانه، فما يهمنا هو تجاوز هذه المرحلة ومن ثم التفكير في الدور المقبل، وبعد ذلك يكون التفكير في تحقيق الكأس. واللاعبون يعون هذا الأمر جيداً، وسيعملون على تحقيقه”.

وأكد الأمير فيصل بن تركي أن بقاء الكولومبي ماتورانا على رأس الجهاز الفني لتدريب الفريق في الموسم المقبل أمر محسوم ما لم يكن هناك عوامل أخرى، موضحاً أنهم في الإدارة تواصلوا مع ماتورانا لمعرفة وجهة نظره حول آلية اختيار العناصر الأجنبية التي ينوي الاستعانة بها لتعزيز صفوف الفريق.

المدرب ماتورانا يقدم عملا جيدا منذ حضوره، ربما بعض الظروف لم تساعده على إتمام العمل الإيجابي وخصوصاً أنه تواجد معنا في منتصف الموسم وتعرض لبعض العوائق من غيابات وإصابات وهو أمر يحد من جودة العمل، ولكن في الموسم المقبل ستكون هناك عوامل مهمة تساعد المدرب على النجاح ومنها العنصر الأجنبي المميز، ولديّ تواصل مع ماتورانا في الوقت الراهن حول هذه النقطة.

ومن يعتقد أننا نتحدث عن بقاء ماتورانا للمناورة فهو مخطئ، إلا في حالة حدوث مستجدات أو ظروف قاهرة تمنع استمراره معنا.

إنه مدرب على كفاءة عالية ولديه القدرة على تحقيق عمل مميز مع الفريق”.

وعن سر عدم تواجده في دكة البدلاء ذكر:” ليس المهم التواجد في مقاعد البدلاء خصوصاً أنني كنت قريبا من اللاعبين قبل بداية المباراة وبين شوطيها من خلال التواجد في غرفة تبديل الملابس، كما أن الأمطار الغزيرة كانت عائقا بشكل كبير، واللاعبون يعلمون مدى حرص وقرب الإدارة منهم”.

نشرت فى : الإقتصادية، النصر

التعليقات

  1. سمو الامير فيصل بن تركي …. يعلم الله اني احبك في الله .. ياسمو الامير انت بذلت جهدا كبير في جعل النصر ينافس في الدوري .. هناك هفوات كثيره واعتبرها انا (حظ بليد ) .. لان خسائر الفريق تكون باهداف سهل التصدي لها ولكن التركيز يخون اللاعبين… وفرص سهلة التسجيل وتضيع!! انت لم تقصر بشي ولم تبحث الا عن مصلحة الكيان النصراوي … لاا اقول هذا الكلام الا لاني لاحظت التغيير الايجابي بعد رئاستك لنادي النصر .. احضرت لنا لاعبون مبدعين مثل التون وحسام غالي وغيرهم .. وانخدعت بلاعبين ليسوا كفؤ .. ولكن لايجب على الجمهور النصراوي تحطيم من يخطئ في الكيان النصراوي او يخونه التفكير .. نحن جمهور النصر زي ماتعرف ياسمو الامير بعض الجماهير النصراوية خاصه ينزعج منك .. تنزعج من بعض ( ( الكلام )اللذي توجهه احيانا .. ولكنهم نسوا ( مافعلت ) وهذا بسبب الاعلام والنقد الغير بناء .. سيدي صاحب السمو فيصل بن تركي ( استمر وابذل مجهوداتك …لاتيأس )

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا