فيورنتينا يهزم فيرونا ويصعد لربع نهائي كأس إيطاليا

فيورنتينا يهزم فيرونا ويصعد لربع نهائي كأس إيطاليا
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

تأهل فريق فيورنتينا لربع نهائي كأس إيطاليا لكرة القدم، بعدما تغلب بصعوبة على ضيفه كييفو فيرونا بهدف نظيف سجله الجناح فيديريكو بيرنارديسكي في الوقت بدل الضائع (90+3) على ملعب أرتيميو فرانكي، في إطار منافسات دور الـ16 للمسابقة.

وحصل لاعب ارتكاز الضيوف، الصربي إيفان رادوفانوفيتش، على بطاقتين صفراوين (17 و45+3) بسبب التدخلات العنيفة، ليغادر الملعب مطروداً، كما طرد أيضاً مهاجم أصحاب الأرض، الأرجنتيني ماورو زاراتي، مباشرة (71) لنفس السبب.

يذكر أن نابولي تأهل، أمس الثلاثاء، على حساب سبيتسيا (دوري الدرجة الثانية) بعدما تغلب عليه بنتيجة 3-1 على ملعب سان باولو.

وتقام باقي مباريات نفس الدور على مدار الأيام الثمانية المقبلة، إذ سيستضيف يوفنتوس في وقت لاحق اليوم منافسه أتالانتا، فيما سيلاقي ميلان ضيفه تورينو غداً الخميس، بينما سيلعب إنتر مع بولونيا في 7 يناير الجاري، وساسولو تشيزينا ولاتسيو مع جنوى في 18 من الشهر نفسه، وروما مع سامبدوريا بعدها بيوم.

Be Sociable, Share!
نشرت فى : الأخبار العالمية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا