في إنجلترا .. الصراع على الحذاء الذهبي يشتعل مبكراً

في إنجلترا .. الصراع على الحذاء الذهبي يشتعل مبكراً
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

أسدل الستار على الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز بمباريات حافلة بالأهداف، اشتعل معها الصراع مبكراً على صدارة هدافي المسابقة.

وكانت حصيلة أهداف الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي 27 هدفًا في 10 مباريات، آبرزها كان اكتساح مانشستر يونايتد ضيفه تشيلسي برباعية نظيفة على ملعب أولد ترافورد.

وأصبح تشيلسي هو الفريق الوحيد بين الستة الكبار في الدوري الإنجليزي الذي لم ينجح في تحقيق الفوز في الأسبوع الافتتاحي من المسابقة، إذ فاز كل من ليفربول على نوريتش سيتي 4-1 ومانشستر سيتي على وست هام يونايتد 5-0 وتوتنهام على أستون فيلا 3-1، وآرسنال على نيوكاسل يونايتد 1-0، ومانشستر يونايتد على تشيلسي 4-0.

ووسط هذا المهرجان من الأهداف، اشتعل السباق نحو جائزة الكرة الذهبية، التي تمنح لصاحب أعلى عدد من الأهداف، مبكراً، بعدما ارتقى لاعب مانشستر سيتي، رحيم ستيرلينغ، إلى القمة بتسجيل ثلاثة أهداف (هاتريك)في شباك ويست هام.

وخلف ستيرلينغ في المركز الثاني يتواجد 3 لاعبين في وصافة الهدافين وهم: مهاجم توتنهام هاري كين، ومهاجم بيرنلي آشلي بارنس، ومهاجم مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد، بعد تسجيل كل منهم لثنائية في الجولة الأولى.

أما هدافي الموسم الماضي، نجم ليفربول، المصري محمد صلاح، ومهاجم آرسنال، الغابوني بيير إمريك أوباميانغ، برصيد 22 هدفاً، تركا بصمتهما بهدف وحيد في الجولة الأولى أمام نوريتش سيتي ونيوكاسل على الترتيب.

نشرت فى : الأخبار العالمية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا