في افتتاح الدوري .. صدام عنيف بين مانشستر يونايتد وليستر سيتي

في افتتاح الدوري .. صدام عنيف بين مانشستر يونايتد وليستر سيتي
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

ينطلق الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الأقوى في العالم، اليوم الجمعة، بلقاء مانشستر يونايتد مع ضيفه فريق ليستر سيتي، على ملعب “أولد ترافورد”.

ويدخل مانشستر يونايتد المباراة باحثاً عن تحقيق الفوز، وحصد أول 3 نقاط في البطولة، سعياً منه لبدء الموسم الجديد بطريقة مميزة، بعدما أنهى الموسم الماضي فى المركز الثاني خلف البطل مانشستر سيتي.

ويعانى اليونايتد في لقاء الثعالب من غياب 6 لاعبين دفعة واحدة بسبب الإصابة مثل ماتيتش، هيريرا، دالو، روميرو، فالنسيا وماركوس رخو، بجانب عدم حاهزية اللاعبين العائدين مؤخراً للتدريبات بعد مشاركاتهم فى مونديال روسيا 2018.

وأبرم يونايتد 3 صفقات خلال سوق الانتقالات الصيفية الذى أغلق أبوابه أمس الخميس، وهم لاعب الوسط البرازيلى فريد، والحارس غرانت، والظهير الأيمن دالو.

في المقابل يدخل ليستر سيتي الموسم الجديد دون نجمه الجزائري رياض محرز الذي رحل إلى صفوف فريق مانشستر سيتي مقابل 60 مليون إسترليني، بينما حافظ على بقاء مدافعه القوى هاري ماغواير الذي تلقى عدة عروض من مانشستر يونايتد.

نشرت فى : الأخبار العالمية، مانشستر يونايتد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا