في الإتفاق .. الزهراني نائباً للرئيس والدبل أميناً عاماً

في الإتفاق .. الزهراني نائباً للرئيس والدبل أميناً عاماً
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

أعلن المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف بنادي الاتفاق عن تسمية عبداللطيف الزهراني نائباً لرئيس المجلس التنفيذي، وتسمية فهد الدبل أميناً عاماً للمجلس، وذلك بعد الاجتماع الأول الذي عقده المجلس برئاسة النائب الأول لرئيس هيئة أعضاء الشرف ورئيس المجلس التنفيذي عبدالرحمن البنعلي.

وكان المجلس قد عقد اجتماعه الأول اليوم (الأحد) منذ تزكية إدارة النادي برئاسة خالد الدبل نهاية أغسطس الماضي حيث بحث الأعضاء الوضع العام للنادي وفريق كرة القدم الأول تحديداً، كما بحثوا الوضع المالي العام واحتياجات فرق النادي في الفترة المقبلة.

وشهد الاجتماع مناقشة لائحة أعضاء الشرف، وتكليف أحد الأعضاء بالمتابعة مع أمين عام النادي للرفع باللائحة للرئاسة العامة لرعاية الشباب لاعتمادها، كما أقر الأعضاء برنامجاً لزيارة أعضاء شرف النادي لتفعيل العضويات الشرفية وتحصيل الرسوم التي تم الاتفاق عليها في اجتماع هيئة أعضاء الشرف.

من جهته قدم نائب رئيس المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف عبداللطيف الزهراني شكره لزملائه في المجلس على ثقتهم بترشيحه نائباً للرئيس، مؤكداً بأن العلاقة الوطيدة بين الأعضاء وحماسهم اللافت لخدمة النادي سيكون دافعاً لانجاح عمل المجلس وترجمة برامجه على أرض الواقع.

وأرضح الزهراني بأن المجلس التنفيذي يسعى لربط هيئة أعضاء الشرف بمجلس الإدارة بشكل يضمن تواصل العلاقة وتفعيلها واستمرارها، مؤكداً بأن المرحلة المقبلة ستشهد حراكاً قوياً لخدمة النادي على أكثر من صعيد.

من جهة ثانية يستأنف الفريق الكروي الأول تدريباته مساء غدٍ استعداداً لمواجهة العروبة السبت المقبل بعد أن منح مدرب الفريق التونسي جميل قاسم اللاعبين راحة ليوم واحد بعد فوز الفريق على النهضة.

Be Sociable, Share!
نشرت فى : الأخبار المحلية، الإتفاق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا