في مواجهة ودية .. الإتفاق يواجه الشمال القطري

في مواجهة ودية .. الإتفاق يواجه الشمال القطري
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق غداً (الاثنين) نظيره الشمال القطري في مباراة ودية على ملعب الأخير هي الأولى للفريق في معسكره بالدوحة والذي يأتي على خلفية توقف دوري الدرجة الأولى.

ويهدف مدرب الفريق التونسي جميل قاسم من المباراة إلى تطبيق عدد من الجوانب الفنية ولرسم رؤيته على الفريق ولخلق المزيد من الانسجام بين اللاعبين لاسيما بعد دخول عناصر جديدة على الفريق الذي تسلمه قبل نهاية الدور الأول خلفاً للألماني ستامب.

وكان الفريق قد أدى تدريبه اليوم (الأحد) في ملعب أكاديمية سباير شارك فيه جميع اللاعبين باستثناء المدافعان ايمن مسرحي الذي يخضع لبرنامج تأهيلي وعمر السنين الذي يتواجد في المملكة لحضور زواج شقيقته، وطبق اللاعبون خلال المران عددًا من الجوانب الفنية التي يسعى المدرب لتطبيقها في مواجهة الشمال الودية.

من جهة ثانية خضع لاعب الرائد السابق سعود قرن لفحوصات طبية (اليوم) في مستشفيات المانع العامة الشريك الطبي للنادي وذلك للوقوف على جهوزيته البدنية قبل إتمام التعاقد معه حيث ينتظر أن تتسلم الادارة نتائج الفحص غدًا.

من جهة أخرى التحق نائب الرئيس حاتم المسحل بمعسكر الفريق قادماً من أمريكا بعد فترة تواجد فيها للعلاج، وكان في استقباله الجهاز الإداري للفريق برئاسة محمد الدوسري، حيث اجتمع فور وصوله باللاعبين والجهازين الاداري والفني.

Be Sociable, Share!
نشرت فى : الأخبار المحلية، الإتفاق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا