قائد العراق: الدوري السعودي هدفي المقبل بعد الإيطالي

قائد العراق: الدوري السعودي هدفي المقبل بعد الإيطالي
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

أكد قائد المنتخب العراقي، علي عدنان، أن مباراة منتخب بلاده اليوم الخميس، ضد الأرجنتين في افتتاح الدورة الرباعية الدولية، ستكون فرصة كبيرة من أجل اكتساب مزيد من الخبرة والثقة للمهمات المقبلة، وأهمها كأس آسيا في يناير 2019.

وقال عدنان في مؤتمر صحافي، رفقة مدربه، إن منتخب بلاده يضم مزيجاً من لاعبي الخبرة والشباب، مما يستدعي الانسجام بينهم من أجل خلق منتخب قوي يمكن الاعتماد عليه، والمراهنة على قدرته في المنافسة القوية في البطولة القارية المقررة في دولة الإمارات العربية المتحدة بعد أقل من 3 أشهر.

وأضاف اللاعب العراقي، الذي ينشط في الدوري الإيطالي، وتحديداً مع فريق أتالانتا، أن اللاعبين العراقيين على قدر كافٍ من المسؤولية والقدرات الفنية وفي أصعب الظروف، إذ تحققت الكثير من الإنجازات، ولذا لا يمكن التقليل من حظوظ “أسود الرافدين” إذا ما تحقق الانسجام الفني والانضباط التكتيكي الذي يسعى المدرب السلوفيني تاكاتيش للوصول إليه من خلال هذه البطولة التي سيخوض فيها العراق مباراتين ضد الأرجنتين ثم ضد المنتخب السعودي، معتبراً أن مواجهة منتخب عالمي بحجم الأرجنتين يكسب اللاعبين حماساً كبيراً من أجل الظهور بأداء مميز، ومقارعة عدد من نجوم العالم المتواجدين في منتخب التانغو.

وزاد بالقول، كما أن مواجهة منتخب آسيوي قوي وبطل كالمنتخب السعودي على أرضه وبين جماهيره ستكون لها آثار إيجابية كبيرة، ويقود بكل تأكيد إلى خطوات متقدمة في الإعداد الفني للمشاركة الآسيوية مع بدء العد التنازلي لانطلاقتها.

ولم يخف عدنان إعجابه بالكرة السعودية والمنافسات الكروية فيها، ولم يستبعد أن يحترف مستقبلاً في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في حال نهاية مشواره في الدوري الإيطالي مع النادي الذي يملك عقده حالياً، وهو فريق أودينيزي الذي أعاره لأتالانتا.

نشرت فى : الأخبار المحلية، اهم الاخبار

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا