قصة أوزيل مع آرسنال تقترب من النهاية

قصة أوزيل مع آرسنال تقترب من النهاية
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

يبدو أن مستقبل مسعود أوزيل مع نادي آرسنال انتهى بالفعل، وذلك بحسب إجماع العديد من التقارير الصحافية والإعلامية.

سيلتقي آرسنال مع تشيلسي، اليوم السبت، وذلك في إطار نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، لكن لن يتواجد أوزيل كالعادة مع “الغانرز” كما كان الحال طوال الفترة الأخيرة.

وذكرت صحيفة ميرور، أن الشيء المؤكد الذي ينهي أمر استمرار أوزيل مع آرسنال الموسم المقبل، هو خروجه من حسابات المدرب ميكيل أرتيتا لمباراة نهائي كأس الاتحاد.

ورغم إنهاء آرسنال الموسم الحالي بـ”البريميرليغ” في المركز 8، إلا أن أرتيتا أظهر بالفعل أنه يخطط لصنع مشروع كبير مع الفريق اللندني، لكن من الواضح أن أوزيل لن يكون متواجداً في ذلك المشروع.

ولم يلعب أوزيل أي مباراة مع آرسنال منذ عودة الفريق للعب المباريات من جديد، عقب فترة التوقف بسبب جائحة كورونا.

وسيسعى آرسنال إلى التخلص من أوزيل خلال الميركاتو الصيفي الجاري، نظراً لراتب اللاعب المرتفع والبالغ 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

وكان أوزيل متواجداً على مقاعد بدلاء أرسنال أمام ساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي، وظهر الدولي الألماني السابق وهو يحمل شمسية وعليه علامات الحزن على مقاعد البدلاء، وهذا يعطينا صورة عن مصير اللاعب مع الفريق اللندني.

وعقب تلك المواجهة رفض أرتيتا إبداء أي تعليق على مصير أوزيل مع آرسنال، حيث أكتفى دائماً بقوله أنه ليس لديه شيء ليخبر الناس به.

وحصل أوزيل على إذن من قبل إدارة آرسنال لقضاء عيد الأضحى في تركيا، مما يؤكد أنه خارج حسابات الفريق الإنجليزي تماماً.

نشرت فى : الأخبار العالمية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا