قطار برشلونة يدهس إيبار بقيادة ميسي

قطار برشلونة يدهس إيبار بقيادة ميسي
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

تقدم برشلونة خطوة أخرى في حملته نحو الاحتفاظ بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم للموسم الثاني على التوالي، عقب فوزه السهل 3-0 على ضيفه إيبار اليوم الأحد في الجولة التاسعة عشر للمسابقة.

وارتفع رصيد برشلونة، الذي واصل انتفاضته بتحقيقه انتصاره السادس على التوالي في المسابقة، إلى 43 نقطة، معززا موقعه في الصدارة، بفارق خمس نقاط أمام أقرب ملاحقيه أتليتكو مدريد، الذي تغلب 1-0 على ضيفه ليفانتي في وقت سابق اليوم.

في المقابل، تجمد رصيد إيبار، الذي تكبد خسارته السابعة في البطولة هذا الموسم، مقابل سبعة تعادلات وخمسة انتصارات، عند 22 نقطة في المركز الثالث عشر.

وافتتح النجم الأوروغواياني لويس سواريز التسجيل لبرشلونة في الدقيقة 19، قبل أن يصنع الهدف الثاني، الذي أحرزه الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 53.

وكان ميسي على موعد مع التاريخ بهذا الهدف، بعدما رفع رصيده التهديفي في المسابقة إلى 400 هدف، منذ بدء مسيرته مع الفريق الكاتالوني عام 2005، علماً بأن هذا هو الهدف رقم 640 الذي يحرزه قائد برشلونة في مختلف المسابقات مع الفريق.

وواصل ميسي صدارته لقائمة هدافي الدوري هذا الموسم، بعدما رفع رصيده إلى 17 هدفا، بفارق ثلاثة أهداف أمام أقرب ملاحقيه لويس سواريز، الذي عاد لهز الشباك من جديد بتسجيله الهدف الثالث لبرشلونة وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 59.

نشرت فى : الأخبار العالمية، برشلونة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا