قلب تأخره من الشباب إلى فوز.. و3 بطاقات حمراء تظهر نصرك.. غير

قلب تأخره من الشباب إلى فوز.. و3 بطاقات حمراء تظهر نصرك.. غير
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

مع انهمار الأمطار بغزارة، لاحت بروق الخير للنصر البعيد عن البطولات وجماهيره بعد أن خطف فوزاً نفيساً أمام الشباب “بطل دوري زين السعودي” في ذهاب الدور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال بهدفين مقابل هدف، فيما قطع الأهلي شوطاً كبيراً في التأهل إلى الدور نصف النهائي بعد أن دك الفيصلي 5/1.

وسيلعب الفيصلي والأهلي الإياب الجمعة المقبل، والنصر والشباب الأحد المقبل.

في قمة ملتهبة في الرياض، قلب النصر الذي ظهر بثوب جديد تأخره بهدف من الشباب إلى فوز بهدفين خلال خمس دقائق، الأول كان بإمضاء سعود حمود الذي طعن كرة برأسه لم يشاهدها الحارس حسن شيعان سوى مشاهدتها وهي تعانق شباكه (40)، والآخر من الجزائري الحاج بوقاش الذي انبرى للخطأ الذي احتسب لفريقه إثر ضرب البرازيلي مينجازو، حمود دون كرة داخل الصندوق، لم يتوان الحكم الدولي خليل جلال في احتسابها ركلة جزاء مع منح اللاعب الشبابي بطاقة حمراء (45).

وكان مينجازو قد منح فريقه التقدم بعد أن استغل دربكة في الصندوق الأصفر ووضع الكرة داخل الخشبات الثلاث (18).

وفاجأ البلجيكي برودوم مدرب الشباب، الجميع بسحب فهد حمد والدفع بالمهاجم مختار فلاتة، في حين اضطر الكولومبي ماتورانا إلى الدفع بالحارس خالد راضي بديلاً لزميله عبد الله العنزي إثر خروج الأخير متأثراً بإصابته.

لم يستفد النصر من طرد النقص الشبابي، رغم محاولاته المتكررة، إلا أن صفوفه تعرّضت للنقص أيضاً إثر طرد الحكم جلال لإبراهيم غالب بعد أن اعترض المهاجم ناصر الشمراني المنفرد بعد أن خطف الكرة منه (59).

وكان جلال، الذي تألق في قيادة المباراة، قد أبعد برودوم في الوقت الضائع إثر اعتراضه على قراراته.

نشرت فى : الإقتصادية، النصر

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا