كارينيو : تجربتي مع النصر 2014 هي الأفضل

كارينيو : تجربتي مع النصر 2014 هي الأفضل
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

رفض المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة, الأوروغوياني كارينيو أن يوصف بـ “المدرب النفسي” مؤكدا أن صميم عمله يصب على الجوانب الفنية.

وقال كارينيو في حوار أجرته معه صحيفة “الشرق الأوسط” أن كارهو “كارينيو” يرددون دائما بأنه مدرب نفسي أكثر منه فني, ومطالبا بسؤال اللاعبين الذين أشرف على تدريبهم “هل كان لديهم عمل فني وتكتيكي أم تحفيزي فقط”.

وأوضح كارينيو أن تجربته مع النصر عندما حقق لقب الدوري عام 2014 هي الأفضل بالنسبة له, لكنه شدد على أن قرار إقالته الموسم الماضي من تدريب النصر لم يكن لأسباب فنية.

وقال كارينيو متحدثا على قرار إقالته من تدريب النصر: “تم إبعادي لأن الإدارة لا ترغب فيّ شخصياً ولا علاقة لإقالتي بالجانب الفني”.

وأشاد كارينيو بالروح التي ظهر عليها لاعبو الوحدة, مؤكدا أنهم “يملكون مميزات كبيرة” وأنه يطمح لصناعة فريق قوي ينافس في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وتعاقد الوحدة مع كارينيو في منتصف سبتمبر الماضي لتدريب الفريق الأول خلفا للكرواتي ماريو سيتانوفيتش.

وقاد كارينيو الفريق الوحداوي في ثلاث مباريات بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان كسبها كلها ولم تستقبل شباكه أي هدف (فاز على الفيحاء 1-0 , ثم على الفتح 2-0 , ثم على ضمك 1-0 ).

نشرت فى : الأخبار المحلية، النصر، اهم الاخبار

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا