كارينيو يرد إنتقاد جماهير النصر لطريقة اللعب

كارينيو يرد إنتقاد جماهير النصر لطريقة اللعب
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

قال المدير الفني لنادي النصر ، الأوروغوياني دانييل كارينيو، إنه كان على علم تام بصعوبة مواجهة فريق مثل الفيصلي، قبل المباراة التي جمعت بينهما أمس الجمعة.

وحقق النصر فوزاً صعباً على الفيصلي بهدفين 2-1 في الجولة الثانية لبطولة دوري الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم (الدوري السعودي للمحترفين)، ليحقق العلامة الكاملة بالفوز في أول مباراتين بعد انتصاره في الجولة الأولى على حساب أحد بنفس النتيجة.

وأوضح كارينيو في تصريحات بالمؤتمر الصحافي عقب نهاية المباراة: “لاعبو الفيصلي قدموا أداء جيداً في مباراتهم الماضية أمام الباطن، وكذلك في اللقاء الودي ضد الهلال”.

وأضاف المدرب الأوروغوياني: “في الشوط الأول استحوذنا على الكرة بشكل أفضل، رغم صعوبة المباراة”.

وأشاد كارينيو بجمهور النصر، مشيراً إلى أنه جميع المنتسبين للفريق يلقون دعماً كبيراً من جانب أنصار النادي.

وقال كارينيو إنه يرفض المقارنة بين الموسم الحالي وعام 2014، مشيراً إلى أن “الوضع يختلف تماماً بين الموقفين”، وذلك رداً على انتقاد الجماهير لطريقة اللعب.

وأوضح مدرب النصر: “استلمت الفريق لمدة 7 أشهر قبل انطلاق موسم 2014-2015، وكنت على دراية تامة بكافة تفاصيل النصر، أما الآن فنحاول إيجاد حلول من أجل تطوير أداء اللعب، مع تحقيق الانتصارات”.

نشرت فى : الأخبار المحلية، النصر، اهم الاخبار

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا