كلوب : ما فعله أدريان لا يصدق .. ونستحق السوبر الأوروبي

كلوب : ما فعله أدريان لا يصدق .. ونستحق السوبر الأوروبي
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

أكد المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، يورغن كلوب، أنه كان يتعين على لاعبي فريقه تقديم كل ما في وسعهم للفوز ببطولة كأس السوبر الأوروبي.

حرص كلوب على الإشادة بالحارس أدريان كاستيو على المباراة المذهلة التي قدمها وعلى شخصيته، خاصة بعد أن تمكن من التصدي لركلة الجزاء الخامسة لفريق تشيلسي.

وقال كلوب في المؤتمر الصحافي عن الحارس: “ليس حارسا عظيماً في الملعب فقط، فلديه شخصية عظيمة في غرفة تغيير الملابس، تحدث بصوت أعلى مني في فترة استراحة ما بين الشوطين، يستحق هذا، أداءه طوال 120 دقيقة كان استثنائياً، وتصديه لركلة الجزاء كان بمثابة تتويج لمجهوده الرائع”.

وأضاف: “أين كان أدريان عندما واجهنا مانشستر سيتي قبل أسبوعين؟، قال لي مدرب حراس المرمى إن الحارس بحاجة لبعض الوقت ليعود لمستواه، ولكن لم يتح أمامه الوقت ولعب مباراة جيدة للغاية، لا أعلم متى لعب آخر مباراة له، ولكن كونه جاهزاً لهذه المباراة كان شيئاً لا يصدق”.

وتابع: “بذلنا كل ما في وسعنا للفوز بهذه المباراة. نعلم أنه يجب أن نتطور في العديد من الأشياء، ولكننا سنفعل ذلك، يمكننا وسنلعب بشكل أفضل، في هذه المباراة كان الأهم الفوز، وجدنا طريقاً لفعل ذلك وكان هذا عظيماً”.

وحرص كلوب على تهنئة الحكمات الثلاث اللاتي أدرن المباراة، وهن ستيفاني فرابارت، مانويلا نيكولوسي، وميشيل أونيل، وقال : “قلت لهن إذا لعبنا بنفس طريقة إدارتهن للمباراة لفزنا 6-0، كن رائعات، عندما واجهن ضغوط في لحظة تاريخية كانوا هادئات وفعلن ما كان يتعين فعله”.

نشرت فى : الأخبار العالمية، ليفربول

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا