كلوب : هدف محمد صلاح لا يصدقه عقل

كلوب : هدف محمد صلاح لا يصدقه عقل
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

أبدى مدرب ليفربول، الألماني يورغن كلوب إعجابه بالهدف الذي أحرزه لاعبه المصري محمد صلاح أمام تشيلسي في الجولة 34 من الدوري الإنجليزي أمس الأحد، مشيراً إلى أنه لا ينظر إلى منافسيه.

وقال كلوب في تصريحات صحافية عقب المباراة التي فاز بها “الريدز” 2-0 على ملعب آنفيلد: “المباراة كانت رائعة وصعبة ضد منافس قوية، ولكننا سيطرنا على المباراة وخلقنا الفرص وكنا الطرف الأقوى طوال الوقت”.

وعن هدف صلاح قال المدرب الألماني: “هدف لا يصدقه عقل، هدف عبقري، كنت سعيداً جداً، كانت نهاية رائعة حقاً، ولا أريد التقليل من ذلك الهدف، لكنني أحببت الهدف الأول بنفس الدرجة.. ذكّرني هذا مباراة بروسيا دورتموند (3-3)، فقط هندرسون بدلاً من ميلنر وساديو بدلاً من ديان، لكن وضعاً مشابهاً لهذه العرضية الرائعة في تلك المنطقة، كان الأداء جيداً حقاً ولكن لتحقيق ذلك، فأنت بحاجة إلى الأهداف وهو ما فعلناه”.

ورفض المدرب الألماني مقارنة ستيفين جيرارد مع جوردان هيندرسون فيما يتعلق بقدرات الأخير القيادية،  مشيراً إلى أنّ “مستوى اللاعب في تحسن خلال الفترة الأخيرة، وبالأخص بعد تغيير مركزه ودائماً يقدم الإضافة”.

واختتم كلوب تصريحاته: “علينا المحاولة للفوز بالدوري وعدم التفريط في أي نقطة من المباريات المقبلة، واحترام جميع المنافسين دون النظر لأي شيء آخر”.

جدير بالذكر أنّ محمد صلاح سجل الهدف الثاني ضد تشيلسي ليصبح سادس الهدافين التاريخين لفريق ليفربول.

نشرت فى : الأخبار العالمية، ليفربول

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا