كلوب يكشف إعجابه بأسطورة مانشستر يونايتد

كلوب يكشف إعجابه بأسطورة مانشستر يونايتد
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

في وقت يحل ليفربول ضيفاً ثقيلاً على مانشستر يونايتد في قمة الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز، كشف مدرب “الريدز”، الألماني يورغن كلوب، عن إعجابه بأسطورة تدريبية قادت “الشياطين الحمر” إلى منصات التتويج في أكثر من مرة.

منذ كان يتولى تدريب فريق بوروسيا دورتموند الألماني، ارتبط يورغن كلوب بعلاقة صداقة قوية مع المدرب الأسطوري لمانشستر يونايتد سير أليكس فيرغسون.

المدرب الألماني كشف في تصريحات صحفية نقلها موقع “ليفربول إيكو” أنه “يعتبر أليكس فيرغسون مصدر إلهام له، من أجل العودة بالريدز إلى منصات التتويج المحلية والقارية”.

وقال مدرب ليفربول: “إنه (فيرغسون) واحد من أعظم، إن لم يكن الأعظم في عالم كرة القدم، يمكن أن تقول ذلك مع كل الأشياء التي حققها.. من أين بدأ ومن أين جاء وما فعل للنادي (مانشستر يونايتد).. إنه أمر لا يصدق”.

وتابع المدرب الألماني حديثه عن فيرغسون، الذي اعتزل عالم التدريب قبل ست سنوات: “أنا دائماً معجب به.. هذه هي الحقيقة.. (لكنني) لا أدري كيف كان سيكون الوضع لو كنت هنا قبل 20 عاماً”.

وأردف كلوب: “أعتقد أن الأمر سيكون مختلفاً، لأن فيرغسون شخص تنافسي وغالباً ما يقول بعض الأشياء قبل اللعب أمام ليفربول (هناك منافسة شرسة بين ليفربول ومانشستر يونايتد منذ عقود)”.

وأضاف مدرب ليفربول: “أنا متأكد من أنه عندما كان يتولى تدريب مانشستر يونايتد لم يكن يريد النجاح لنا.. لكن رأيه الآن لم يعد بتلك القوة لأنه قال في أكثر من مرة أن معجب بالعمل، الذي نقوم به الآن في ليفربول”.

شاهد ايضا