كلوب يكشف حقيقة سعي ليفربول لضم مبابي

كلوب يكشف حقيقة سعي ليفربول لضم مبابي
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

استبعد مدرب ليفربول، الألماني يورغن كلوب، إقدام فريقه على أي محاولة للتعاقد مع النجم الفرنسي الشاب لباريس سان جيرمان كيليان مبابي نظراً لارتفاع قيمته، على رغم إعجابه به.

وربطت العديد من التقارير الصحافية بين المهاجم البالغ 20 عاماً، والذي ساهم بشكل أساسي العام الماضي في تتويج منتخب بلاده بلقب مونديال روسيا 2018، والانتقال الى أندية أوروبية كبرى، منها ريال مدريد الإسباني.

ولا يخفي كلوب إعجابه بمبابي، وسبق أن حاول ضمه إلى ليفربول في صيف عام 2017 وعقد اجتماعات معه ومع ممثليه، لكن اللاعب قرر الانتقال من موناكو إلى نادي العاصمة في صفقة قدرت قيمتها بـ180 مليون يورو، وجعلت منه ثاني أغلى لاعب في التاريخ بعد البرازيلي نيمار، الذي التحق في الفترة ذاتها بسان جيرمان آتيا من برشلونة الإسباني مقابل 222 مليون يورو.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة ذا تايمز الإنجليزية اليوم السبت، قال كلوب: “التعاقد مع لاعب من هذا الطراز هو أمر صعب، لا أرى أن أي فريق قادر حالياً على ضم كيليان مبابي من باريس سان جيرمان”.

وتابع: “لا أرى أن أي نادٍ قادر على ذلك، ونحن جزء من هذه الأندية غير القادرة، الأمر بهذه البساطة”، مضيفاً: “بطبيعة الحال، من وجهة نظر رياضية، لا توجد أسباب كثيرة لعدم التعاقد معه، يا له من لاعب، لكن الأمر يتعلق بالمال بطبيعة الحال، لا فرصة لذلك، على الإطلاق”.

نشرت فى : الأخبار العالمية، ليفربول

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا