كماتشو : نقلوني إلى النصر وعقدي مع الأهلي ما زال ساريا

كماتشو : نقلوني إلى النصر وعقدي مع الأهلي ما زال ساريا
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

أبدى المحترف البرازيلي في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مارسيلو كماتشو عن استيائه من الأنباء التي ترددت عن اتفاقه مع النصر للانتقال إليه ابتداءً من الموسم المقبل، نافيا أن يكون قد أعلن عن رغبته في الانتقال من الأهلي، مشيرا إلى أنه مرتاح في “القلعة” لما يقدمه الفريق من مستويات هذا الموسم، وقال “لا أعلم من نقلني إلى النصر، فعقدي يستمر حتى نهاية الموسم المقبل، وأنا سعيد في الأهلي، وأسعى مع زملائي اللاعبين إلى تحقيق بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال”.

 
وأضاف “قدمنا مع الفريق موسماً جيداً رغم أننا لم نحقق بطولات حتى الآن ولكن هناك بطولات قادمة أتمنى أن نحقق ألقابها”. وحول مستوى فريقه في دوري زين قال “أعتقد أننا قدمنا خلاله مستويات جيدة وحققنا أرقاما جيدة، وفي مباراتنا أمام الشباب خسرنا اللقب لسوء الحظ رغم أننا لعبنا بتركيز أمام فريق رائع”.

 
وتابع “لا بد أن نقدم الشكر لرئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير خالد بن عبدالله ورئيس النادي الأمير فهد بن خالد وأعضاء مجلس الإدارة على ما قدموه من دعم”.

 
وعبر كماتشو عن سعادته بتألقه مع الأهلي كصانع ألعاب، وقال “أنا سعيد بأنني قمت بعمل جيد هذا الموسم وصنعت أكثر من هدف حسمت مواجهات الفريق لصالحنا والمهم بالنسبة لنا الأداء الجماعي”. وشكر اللاعب البرازيلي كل الأهلاويين الذين وقفوا معه عندما تعاقد معه النادي، مبينا أن شائعة كانت قد انتشرت على أن الشباب تخلى عنه بداعي الإصابة ولكنه عاد وتألق مع الأهلي وقدم مستويات جيدة.

نشرت فى : الأخبار المحلية، الأهلي، الوطن

التعليقات

  1. ههههههههاااااااااي
    شر البلية ما يضحك
    حتى كماتشوا قام يصيح يوم قالوا له بتروح لنصر ؟؟؟

    بس ما تلاحظون إن حتى الأجانب صاروا يتلزقون في أعضاء الشرف ورئيس النادي ؟

    مصلحة الأندية السعودية أولاً يا كماتشوا
    والأهلي أستغنى عن مالك معاذ وبعض الاعبين من أجل التطوير
    والحمد لله تحقق ما أرادوا بتوفيق من الله أولاً ثم بجهود الإدارة

  2. كماتشو لاعب كبير جدا صنع اهداف لفكتر ماقصر اتمنى الاداره الممتازهتوقع معه 3سنوات سليساو

  3. للاسف ( الهلاليين )

    يتناقلوا خبر ان كوماتشو غيرمتاح بالاهلي

    لااظهار فريق الاهلي على انه غير مستقر وزعزعة

    الفريق الاهلاوي والاهداف معروفه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا