كومباني: من الصعب إيجاد لاعب بقيمة أغويرو

كومباني: من الصعب إيجاد لاعب بقيمة أغويرو
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

أعرب قائد مانشستر سيتي الإنجليزي، البلجيكي فينسن كومباني، عن سعادته بوصول زميله بالفريق، الأرجنتيني سرجيو أغويرو، لهدفه رقم 100 في الدوري الإنجليزي، مؤكداً أنه من الصعب إيجاد لاعب بقيمته.

وأكد كومباني، الذي عاد للمشاركة مع فريقه بعد شهر من الإصابة، عقب التعادل 1-1 مع نيوكاسل في المباراة المؤجلة من الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي أمس الثلاثاء، أن مستواه سيتحسن كلما شارك بصورة أكبر.

وصرح كومباني “أصعب شيء في العودة من الإصابة يتمثل في ضرورة استعادة المستوى للعب في البريميير ليغ، حينما ألعب مباريات أكثر سأتحسن”.

وبخصوص لقاء نيوكاسل قال: “كانت مباراة معقدة.. نيوكاسل يلعب على حياته، التعادل ليس سيئاً، نحتاج للفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات، لكننا واجهنا فريقاً كبيراً”.

وأشاد كومباني بزميله الأرجنتيني سرجيو أغويرو، الذي سجل هدف فريقه الوحيد بالمباراة “عنصر هام في فريقنا ولا توجد كلمات لوصف أهميته، نتمنى استمراره على نفس المنوال، لأنه يصعب العثور على لاعب مثله”.

Be Sociable, Share!
نشرت فى : الأخبار العالمية، مانشستر سيتي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا