كيف ستستقبل الجماهير موراتا وكورتوا في ديربي مدريد؟

كيف ستستقبل الجماهير موراتا وكورتوا في ديربي مدريد؟
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

توقع رئيس أتلتيكو مدريد، إنريكي سيريزو، أن تستقبل الجماهير اليوم السبت، في مباراة “الديربي” أمام ريال مدريد في معقل الفريق “واندا متروبوليتانو” مهاجم الأتلتي ألفارو موراتا لاعب الملكي السابق وحارس الميرينغي البلجيكي تيبو كورتوا الذي سبق ولعب بقميص “الروخيبلانكوس” بشكل جيد للغاية.

وقال سيريزو في تصريحات صحافية قبل دخوله أحد مطاعم العاصمة الإسبانية لتناول الغداء مع رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز الذي رفض الإدلاء بتصريحات “أعتقد أن الملعب سيستقبلهما بشكل جيد للغاية”، وذلك قبل المباراة التي تقام اليوم ضمن الجولة الـ23 من الليغا.

وعما إذا كان موراتا، الذي يخوض اليوم مباراته الأولى بقميص أتلتيكو، سيحتفل إذا سجل في مرمى فريقه القديم قال سيريزو: “كل شخص حر فيما يفعله ويراه مناسباً”.

واعتبر سيريزو أن كورتوا حارس الريال ولاعب أتلتيكو على مدار ثلاثة مواسم سيحظى بالترحيب أيضاً في “واندا متروبوليتانو” قائلاً: “سيستقبلونه بشكل جيد جداً، لقد كان لاعباً عظيماً وحصد معنا الدوري مرة والكأس مرة”.

وعن توقعاته للمباراة، بدا سيريزو متفائلاً وقال: “أعتقد أن التوقعات جيدة، الفريق في حالة جيدة ونحن سعداء، مركزنا جيد في الليغا وسنحاول الفوز”.

وامتنع سيريزو عن تحديد اللاعب الذي يراه الأكثر حسماً في أتلتيكو قائلاً: “اللاعبون الـ22 يمكنهم أن يكونوا حاسمين في أي لحظة”.

وعما إذا كانت خسارة أي من الفريقين اليوم ستعني استحالة منافسته على لقب الليغا بالنظر لفارق النقاط الذي سيبعده عن برشلونة المتصدر قال سيريزو: “أعتقد أن الدور الثاني مازالت به الكثير من المباريات ولا يوجد مرشح للقب، وقبل كل شيء نعرف أننا سنحاول الكفاح من أجل حصد اللقب”.

ويتصدر برشلونة الليغا بـ50 نقطة متقدماً بـ6 نقاط على أتلتيكو الوصيف وبثماني على ريال مدريد صابح المركز الثالث.

نشرت فى : الأخبار العالمية، ريال مدريد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا