لامبارد رداً على منتقديه : لن أتنازل عن أفكاري الخططية

لامبارد رداً على منتقديه : لن أتنازل عن أفكاري الخططية
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

أكد مدرب تشيلسي الإنجليزي، فرانك لامبارد، أنه لن يتنازل عن أفكاره الخططية، وأنه كان من المهم بالنسبة له إظهار الثقة في اللاعبين الشبان، عقب الهزيمة 0-4 أمام مانشستر يونايتد في الجولة الافتتاحية للدوري الإنجليزي.

تولى لامبارد المسؤولية في يوليو (تموز)، بينما كان يعاني النادي اللندني من عقوبة من الاتحاد الدولي “فيفا”، بحرمانه من التعاقد مع لاعبين قبل انطلاق الموسم الماضي.

وأشرك لامبارد أمام يونايتد في 11 أغسطس (آب)، المهاجم تامي أبراهام (22 عاماً)، ولاعب الوسط ميسون ماونت (20 عاماً)، وتعرض لانتقادات، بسبب أسلوبه الخططي وبعض اختيارات التشكيلة، من بعض الأسماء البارزة في اللعبة مثل جوزيه مورينيو.

وقال لامبارد للصحافيين، قبل أن يعود للعب في أولد ترافورد في كأس رابطة الأندية المحترفة: “أنا أمزح قليلاً لكن هنا الكثير من الضجيج سواء فزت أو خسرت أو تعادلت، بغض النظر عن اختياري لأي 11 لاعباً”.

وأضاف “خططت هذا الموسم لمتابعة ما يمكن أن تفعله هذه المجموعة من اللاعبين الشبان، بالنسبة لي فإن التنازل عن ذلك بعد مباراة واحدة في ضيافة مانشستر يونايتد، كان سيجعلني متقلباً بشدة في تغيير قناعاتي”.

نشرت فى : الأخبار العالمية، تشيلسي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا