لعنة الإصابات تهاجم ريال مدريد

لعنة الإصابات تهاجم ريال مدريد
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

أصبح داني كارفاخال رابع اللاعبين بفريق ريال مدريد الذي يعاني من الإصابة عقب الخسارة المؤسفة على ملعبه أمام أياكس أمستردام 1-4 وتوديعه لدوري أبطال أوروبا من دور الـ16، وذلك بعد زملائه بالفريق، فينيسيوس، ولوكاس فاسكيز وغاريث بيل.

ويعاني كارفاخال من إصابة بتمزق عضلي من الدرجة الثانية في الفخذ الأيمن، كما أفاد البيان الصادر عن النادي.

وكان النادي قد أعلن عن إصابة جناحه البرازيلي بتمزق في أربطة مفصل الساق اليمنى، ليتأكد غيابه عن الملاعب لفترة تصل إلى شهرين.

أما لوكاس فاسكيز، الذي غادر اللقاء الأوروبي في الشوط الأول حاله حال فينيسيوس، فهو يعاني من تمزق من الدرجة الأولى في العضلة الخلفية للفخذ الأيسر.

في حين أنهى المهاجم الويلزي المباراة وهو يعاني من مشكلات على مستوى الكاحل الأيمن، ليمكث داخل صالة الألعاب الرياضية اليوم الخميس، مثله مثل الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس والظهير الشاب سرخيو ريجيلون.

بينما عاد ماركوس يورنتي للتدرب اليوم بعد شهر من الغياب عقب إصابته في ذهاب نصف نهائي الكأس أمام برشلونة في كامب نو.

في حين أشرك المدرب سانتياغو سولاري خلال تدريب اليوم المهاجم بفريق الرديف، كريستو غونزاليس.

ويسعى الفريق الملكي للعودة إلى سكة الانتصارات للحفاظ على آماله في التأهل الموسم القادم لدوري الأبطال، بعد توديعه للكأس وكذلك انخفاض حظوظه في الليغا لابتعاده بـ12 نقطة عن برشلونة.

نشرت فى : الأخبار العالمية، ريال مدريد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا